الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرجاء يتسلح بريمونتادا الوداد أمام الزمالك الليلة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:53 م

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في التاسعة مساء الليلة صوب ستاد القاهرة، حيث يحل الرجاء المغربي ضيفا ثقيلا على الزمالك ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

انتهت مواجهة الذهاب بين الفريق والتي استضافها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بفوز الزمالك بهدف نظيف للمغربي أشرف بن شرقي.

أتى المغربي جمال السلامي، المدير الفني للرجاء إلي مصر محملا بالأماني في تخطي عقبة الفارس الأبيض المصري وتكرار سيناريو الوداد المغربي بكأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

تاريخ المواجهات بين الزمالك والرجاء قبل مباراة اليوم (أرقام)

 

والتقى الفريقان المغربيان بالبطولة العربية في نسختها الحالية بربع نهائي البطولة، واستطاع الرجاء تخطي عقبة غريمه بريمونتادا تاريخية أبطالها الجماهير التي تغيب عن المدرجات بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي لقاء العودة تأخر الوداد برباعية لهدف حتى الدقيقة 74 من عمر اللقاء قبل أن يواجه مرمى الوداد انتفاضة رجاوية ويستقبل ثلاثة أهداف في 17 دقيقة فقط.

وتُمني جماهير الرجاء التي افتقدها الأخضر المغربي خلال لقاء الذهاب أنفسَها بتكرار سيناريو الريمونتادا أمام الزمالك خاصة بعد حضور الفريق كامل العدد إلى القاهرة باستثناء الحارس الأساسي للفريق أنس الزنيتي.

هل يتكرر سيناريو البطولة العربية 2005 في مواجهة الزمالك والرجاء؟

 

وأكد المدير الفني للرجاء، في أكثر من تصريح أنه جاء إلى مصر للفوز وتكرار نفس سيناريو الوداد، وأن الفريق واجه هذا الموقف أكثر من مرة خلال الموسم الجاري في مباريات انتهت بالحسم لصالحه في النهاية.

وأضاف أن الفريق يمتلك ميزة مهمة جدا هذا الموسم وهي إصرار لاعبيه مهما كانت النتيجة، وقدرتهم على إحراز الأهداف في أوقات متأخرة وحاسمة من عمر اللقاء.

فهل الرجاء قادر على تحقيق الريمونتادا على ملعب إحدى أقوى الفرق عربيًّا وإفريقيًّا.. أم سيعود للمغرب مثلما أتى؟

 

ماذا قدم الرجاء المغربي خارج ملعبه في بطولة إفريقيا هذا الموسم؟

5 أسلحة ترجح كفة الزمالك أمام الرجاء البيضاوي في صراع التأهل للنهائي

 

تابع مواقعنا