الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جدول ترتيب الدوري العام عقب مباريات اليوم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:35 ص

شهد اليوم الاثنين 26 /11/ 2018 ثلاث مباريات ببطولة الدورى الممتاز بين فريقين الزمالك والجونة وحرس الحدود ووادى دجلة وبتروجيت وسموحة.

الزمالك والجونة

حقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ16من مسابقة الدوري العام.

ونجح التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في فك الشفرة الدفاعية لفريق الجونة، ليسجل الهدف الظاول في الدقيقة49من زمن المباراة.

استطاع البديل عمر السعيد لاعب الزمالك في هز شباك الجونة بالهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 68من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة2/0.

أطلق محمود عبد المنعم”كهربا” رصاصة الرحمة على فريق الجونة بهدف ثالث في الدقيقة71من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 3/0.

وفشلت كل محاولات الفريق الساحلي في تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه، لتنتهى المباراة بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة الزمالك يحافظ على تصدره لقمة الدوري برصيد 32 نقطة منفردًا عن أقرب منافسيه المقاصة الوصيف صاحب الـ26 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ16 محتلا المركز الـ12 في ترتيب فرق الدوري الممتاز.

سموحة و بتروجت

نجح فريق بتروجت في تحقيق  فوزًا غاليًا على نظيره سموحة، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة الـ16من مسابقة الدوري العام.

بدأت المباراة بتبادل الفريقين الهجمات و شهدت مجريات اللقاء حالة من الحماس و الاندفاع الهجومي من جانب الفريقين، حيث حاول كل فريق أن يفرض سيطرته على مجريات المباراة وتسجيل هدف مبكر وبالفعل نجح محمود صلاح لاعب بتروجت من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14من عمر المباراة.

لم يقف لاعبو الفريق السكندري  متكوفى الأيدي  حاولوا تعديل النتيجة ولكن فشلت كل محاولاتهم أمام دفاعت بتروجت.

وشهدت المباراة طرد لاعب بتروجت  الإثيوبي شيميليس بيكلي في الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد حصوله على إنذارين، الأول كان لخطأ عليه والثاني لتأخره في الخروج من الملعب عقب استبداله.

وتعد مباراة اليوم الأولي لطارق يحيى المدير الفني الجديد لفريق سموحة مما يعنى أنه فشل في الظهور الأول له مع الفريق السكندري أما بتروجت فهذه هي المباراة الثانية مع مدربه الجديد مؤمن سليمان وأول انتصار للفريق تحت قيادته، حيث تعادل بتروجت في اللقاء الأول لمؤمن سليمان أمام طلائع الجيش إيجابيا بثلاثة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الـ14، بينما سموحة فتجمد رصيده عند 20 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في  جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز.

حرس الحدود ووادى دجلة

حقق فريق حرس الحدود  فوزًا كبيرًا على نظيره وادي دجلة، بنتيجة 4أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على استاد المكس، ضمن منافسات الجولة الـ16من الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف حرس الحدود النيجيري إيدو موسيس و إبراهيم عبدالخالق و إمام عاشور و مصطفى جمال، بينما سجل لفريق دجلة كريم ممدوح.

شهد الشوط الأول من أحداث المباراة 3 أهداف، إفتتح التسجيل لفريق حرس الحدود المهاجم النيجيري إيدو موسيس فى الدقيقة13 من عمر المباراة، قبل أن يعزز إبراهيم عبدالخالق، لاعب وسط الفريق الفارق بهدف ثاني فى الدقيقة45 ليحصد الفريق العسكري هدفين من الشوط الأول.

جاء الرد سريعًا من كريم ممدوح  ليحرز هدف دجلة الوحيد فى الدقيقة46 من الوقت بدل الضائع، ليعزز موقف دجلة من الشوط الأول وتصبح النتيجة تقدم حرس الحدود على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني حاول اللاعب كريم ممدوح استغلال فرصة تسجيله للهدف الأول لفريقه وتسجيل هدف التعادل ولكن مرت الكرة أعلى مرمى أحمد السعدني.

حاول الفريق العسكري الحفاظ على نتيجته وإضافة المزيد من الأهداف للوصول لمركز أفضل في جدول الترتيب، فكان الهدف الثالث للحدود من اللاعب إمام عاشور في الدقيقة.78

إختتم أهداف حرس الحدود اللاعب مصطفى جمال في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بصافرة الحكم بفوز فريق الحرس على دجلة بنتيجة 4\1

بهذه النتيجة أرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة الـ18 ليحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عن النقطة الـ16 ليحتل المركز الـ13 في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

 

 

تابع مواقعنا