الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار تقسيط المصروفات الدراسية.. “نبني بلدنا بالتعليم” تشكر طارق شوقي لمساندته متضرري كورونا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:06 م

وجهت شيماء علي ماهر، مسؤولة ائتلاف “نبني بلدنا بتعليم ولادنا”، الشكر للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على استجابته لأولياء الأمور، ووقوفه بجوار أولياء الأمور المتضريين من أزمة كورونا، مشيدةً بالقرارت الأخيرة التي أصدرها الوزير.

وأشادت “شيماء”، بقرار الدكتور طارق شوقي، ووزارة التربية والتعليم الذي تم إصداره بشأن إلزام المدارس الخاصة، بتحصيل مصروفات العام الدراسي الحالي على 4 أقساط في فترات متساوية، مراعاة لظروف كورونا.

وأشارت “شيماء”، إلى أن الدكتور طارق شوقي، والوزارة ساندت أولياء الأمور وانتصرت لهم من أصحاب المدارس الخاصة، موضحًة أن القرارات الأخيرة كانت في صالح المواطن المتضرر من الجائحة وما تبعها من أزمة اقتصادية.

جاء ذلك، بعد عدة مطالب أطلقها أولياء الأمور، وبالتحديد شيماء علي ماهر، مسؤولة حملة “نبني بلدنا بتعليم ولادنا”، والتي طالبت وزير التعليم، بالسماح للمدارس الخاصة بتحصيل المصروفات بالتقسيط، كما هو الأمر في المدارس الحكومية.

عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منشورًا على الإدارات التعليمية التابعة لها بمحافظات الجمهورية، بشأن إلزام المدارس الخاصة بتحصيل الرسوم الدراسية على أربعة أقساط متساوية وبفترات متساوية.

قرار التعليم بشأن تقسيط المصروفات
قرار التعليم بشأن تقسيط المصروفات

قرارات حاسمة والسبب “كورونا”.. كيف انتصرت “التعليم” لطلاب المدارس الخاصة؟

تابع مواقعنا