الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إضراب رئيس قرية بالبحيرة عن الطعام لاستبعاده من منصبه بزعم مساندته لمرشح لانتخابات النواب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 03:21 ص

دخل محمد عبد القادر مسعود، رئيس قرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، في إضراب مفتوح عن الطعام اليوم الأربعاء، بمستشفى أبو المطامير المركزي، احتجاجا على قرار اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، باستبعاده من منصبه بزعم مساندته لأحد مرشحي انتخابات مجلس النواب بالدائرة.

ومن جانبه قال محمد عبد القادر مسعود، رئيس قرية كوم الفرج، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إنه فوجئ في اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب، بقرار من محافظ البحيرة، باستبعاده من منصبه بدعوى مساندته لأحد مرشحي انتخابات مجلس النواب بالدائرة.

إضراب رئيس قرية بالبحيرة عن الطعام لاستبعاده من منصبه بزعم مساندته لمرشح لانتخابات النواب

وأضاف، رئيس قرية كوم الفرج، أنه قام بالاتصال بالمحافظ من مكتب رئيس الوحدة المحلية، وأكد له عدم صحة مساندته لأي مرشح من مرشحي انتخابات مجلس النواب، لكن المحافظ أصر على قرار استبعاده من منصبه، وعليه توجه لعمله مدير للشؤون القانونية بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير.

مشيرا إلى أنه فوجئ أيضا اليوم بقرار من اللواء وائل زغلول، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، بنقله من الشؤون القانونية للعمل بإدارة خدمة المواطنين، مما تسبب في استياءه من القرار، وعندما طالب بعودته إلى منصب مدير الشؤون القانونية رفض رئيس المدينة، الأمر الذي جعله يدخل في إضراب مفتوح عن الطعام داخل المستشفى، مؤكدا بأنه لم يفض الإضراب حتي يستعيد حقه ويعود لعمله.

حبس سائق اعتدى بـ”سيف” على ضابط طيار في البحيرة 15 يوما (صور)

وظائف شاغرة بهيئة التأمين الصحي بالبحيرة.. تعرف عليها

 

 

تابع مواقعنا