الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حارس مرمى “الزمالك 2002” يجري جراحة غضروف الركبة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 12:40 ص

أجرى عمر أسامة عبدالكريم، حارس مرمي نادي الزمالك، مواليد 2002 ومنتخب مصر، والذي يتواجد ويشارك مع فريق 2001، جراحة في غضروف الركبة، وذلك عقب إصابته بقطع جزئي في الرباط الداخلي.

وأكد عمر أنه أجرى، أمس الخميس، عملية غضروف الركبة، بأحد المستشفيات، وأنه بخير وبصحة جيدة، مشيرا إلى أن الإصابة جاءت بعد شعوره بآلام بالركبة، عقب خوضه مباراة ودية مع فريق 2001، وعقب ذلك قام بإجراء فحوصات طبية، وتبين إصابته بقطع جزئي بالركبة.

وواصل عمر بأنه يشكر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي، على الدعم والمساندة، مشيراً إلى أن إسماعيل يوسف عضو المجلس والقائم بأعمال أمين الصندوق والمشرف العام علي قطاعات الكرة، وفاروق جعفر المستشار الرياضي للمجلس، وغانم سلطان رئيس قطاعات الكرة، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول، كانوا على تواصل دائم معه، ومع والده أسامة عبدالكريم مدرب حراس المنتخب الأوليمبي، وذلك للاطمئنان على حالته وتوفير كافة السبل له والدعم.

واختتم عمر أسامة تصريحاته قائلا: إنه سيغادر المستشفى، الجمعة، على أن يخضع لفحوصات خلال أسبوع ومن ثم يبدأ البرنامج التأهيلي الموضوع له للعودة للملاعب قريبا.

جوائز مالية ضخمة للكرة المصرية في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 (الأرقام)

تابع مواقعنا