الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أقوال أسرة الرضيع المتوفى بعد عقر كلب ضال له في الإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
السبت 07/نوفمبر/2020 - 01:51 م

باشرت نيابة العامرية ثان في الإسكندرية التحقيقات مع الزوجين الذي توفي طفلهما الرضيع بعدما تسلل كلب ضال إلى غرفته وعقره من رأسه وجسده.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والد الطفل، الذي يدعى “ميسرة. ج. ح” ووالدته “إيمان. ع. ع” حول كيفية التهام الكلب الضال طفلهما داخل غرفته، حيث أكدا أن منزلهما فى الطابق الأرضي وقريب من الشارع الرئيسي، والمنطقة عبارة عن قرية ريفية من قرى العامرية، وأنهما تفاجئا بتسلل الكلب الضال والتهام رضيعهما.

وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الطفل الصغير المعقور، وإخلاء سبيل الزوجين من سرايا النيابة، وإخطار الطب البيطري بالواقعة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الكلاب المسعورة.

معركة بالرصاص ومقتل عامل في القليوبية.. والأمن يضبط 5 متهمين ويلاحق 3 آخرين

وشهدت مدينة الإسكندرية واقعة تسلل كلب ضال إلى أحد المنازل، والتهم طفلا رضيعا في شهره الأول، مسببا له إصابات بالغة أودت بحياته في الحال.

البداية عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بإبلاغ الأهالي بمنطقة العامرية ثان، عن وفاة طفل حديث الولادة، يبلغ من العمر شهرا واحدا، نتيجة هجوم كلب ضال عليه وعقره في الرأس ومختلف أنحاء الجسم.

وانتقل فريق من ضباط مباحث القسم لمحل البلاغ، حيث تم العثور على جثة طفل معقور بالرأس ومختلف أنحاء الجسد، وتوفي في الحال.

وبسؤال والديه، قررا أنهما حال وجودهما بمنزلها بالطابق الأول، تسلل كلب ضال إلى غرفة طفلهما الصغير، وعقره من رأسه وجسده، وتوفي وحال محاولة تدخل الأم عقرها الكلب في ذراعها اليمنى، مسببا لها إصابات، الأمر الذي دفعها للصراخ والاستغاثة بأهالي المنطقة.

وتجمع الأهالي وطاردوا الكلب الضال حتى تمكنوا من قتله، وجرى نقل جثة الرضيع إلى مشرحة مستشفى العامرية العام.

وحُرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التي أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وبعرض الأب والأم على النيابة العامة؛ أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا