الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تنسيقية شباب الأحزاب”: رصدنا وجود بعض البعثات والمراسلين الأجانب لمتابعة العملية الانتخابية

القاهرة 24
سياسة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:07 م

قالت الدكتورة شيماء عبدالإله، المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تنافس في انتخابات مجلس النواب، من خلال 19 مرشحا على القائمة و4 فردي في القاهرة والشرقية والاسماعيلية.

وأضافت المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال المؤتمر الصحفي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية لديها العديد من المراسلين في كثير من الدوائر الانتخابية لمتابعة سير العملية الانتخابية، لافتة إلى أن عددهم 1500 متابع يمدون الغرفة بالمعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية.

وأشارت عبد الإله إلى أن معظم اللجان الانتخابية فتحت في الموعد المحدد، كما تم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مضيفة أنه تم ملاحظة بعض الخروقات البسيطة، والتي تم رصدها من خلال المتابعين، كما تم رصد تواجد بعض البعثات، والمراسلين الأجانب لمتابعة العملية الانتخابية.

وفي سياق متصل، يتنافس في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومين، 2085 مرشحًا بالنظام الفردى في 70 دائرة، و142 مرشحًا بنظام القائمة في دائرتين، في محافظات القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والقليوبية والغربية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط والشرقية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وأجريت انتخابات الجولة الأولى للمصريين في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر 2020، على أن يتم إعلان نتيجة الانتخابات بحد أقصى يوم 15 نوفمبر 2020.

وتجرى جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية في أيام 5 و6 و7 ديسمبر 2020 للمصريين بالخارج، وفى الداخل تتم يومي 7 و8 ديسمبر 2020، على أن يتم إعلان النتائج النهائية للانتخابات يوم 14 ديسمبر 2020.

 أبو هشيمة: المشاركة الكبيرة في انتخابات النواب تدعم مخططات الدولة نحو التنمية (صور)

“الهيئة الوطنية” تؤكد انتظام التصويت داخل اللجان الفرعية وعدم تلقيها شكاوى تؤثر على العملية الانتخابية

تابع مواقعنا