الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لإصابة الفنان فايق عزب بـ”كورونا” و”مارسا”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 12:02 م

أعلنت نادية عزب، زوجة الفنان الكبير فايق عزب، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ودخوله العزل الصحي بمستشفى العجوزة؛ لتلقي العلاج اللازم.

وقالت زوجة الفنان، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن زوجها أصيب بفيروس كورونا منذ يومين، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة، بالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية، وتم حجزه بالعناية المركزة.

وأشارت إلى أن عائلته ممنوعة من زيارته، وهناك 2 من التمريض يشرفان على رعايته، مؤكدة أنه يتواجد في الطابق الذي تتواجد به الفنانة نشوى مصطفى.

وبررت زوجة الفنان نفيها السابق لما تردد حول إصابته بـ”مارسا”، كما أعلن الناقد الفني مجدي الطيب عبر حسابه على “فيس بوك”، بأنها لم تكن على دراية بإصابته بـ “مارسا”، حيث كانت تظن أنه مصاب بـ”كورونا” فقط.

وأكد مصدر في وزارة الصحة والسكان أن الفنان فايق عزب بالفعل مصاب بفيروس كورونا المستجد، وتم عزله في مستشفى العجوزة التخصصي، حيث يتلقى الخدمة الصحية كاملة في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر، لـ”القاهرة 24″، ردًّا على الجدل الدائر بخصوص إصابته بالمارسا أو كورونا، قائلًا: “عزب كان محجوزًا في أحد المستشفيات، مصابًا بالمارسا في البداية، وانتقل له فيروس كورونا المستجد؛ ما اضطرنا لنقله إلى مستشفى العجوزة باعتباره مستشفى متخصصا في الحالات التي تحتاج للعزل، خاصة أنه مُصاب كورونا”.

يذكر أن الفنان فايق عزب كان يتلقى علاجه الطبيعي بمعهد ناصر؛ بعد إجرائه عملية جراحية في النخاع الشوكي عقب انسداده، ولكن الأطباء فوجئوا منذ يومين بإصابته بالتهاب رئوي حاد، وتم التنسيق مع وزارة الصحة ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى العجوزة.

إصابة فايق عزب بفيروس كورونا وحجزه بمستشفى العجوزة (خاص)

مارسا وكورونا معًا.. “الصحة” تحسم الجدل حول إصابة الفنان فايق عزب بعد عزله بمستشفى العجوزة

تابع مواقعنا