الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شكواهم.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير بطاريات لسماعات أذن لطفلين من الأسر الأولى بالرعاية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:34 م

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مساء اليوم الاثنين، بتوفير بطاريات لسماعات الأذن “حجارة” لطفلين من الأسر الأولى بالرعاية من خلال فرع التأمين الصحي بالفيوم، كما وجه مدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من الشباب، كما وجه رئيس شركة كهرباء الفيوم بفحص شكوى أحد المواطنين لتضررة من زيادة فاتورة الكهرباء.

وفي نفس السياق، استمع محافظ الفيوم، لشكوى أخرى، من أحد المواطنين من قرية البسيونية التابعة لمركز الفيوم من عدم توصيل خدمة الصرف الصحي لعزبة صلاح الدين التابعة للقرية، ووجه المحافظ رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي ببحث الشكوى ودراسة توصيل الصرف الصحي لأهالي للعزبة.

ضبط مخبز سياحي يستخدم علفًا حيوانيًّا كبديل للردة الناعمة بالفيوم

ووجه مدير مديرية التموين، بفحص شكوى مواطن من نفس العزبة لتشغيل مخبز بلدي لخدمة الأهالي، ووجه المحافظ رئيس مركز مدينة الفيوم بسرعة رفع القمامة والأتربة من شارع أبو النور بمنطقة النويري بمدينة الفيوم، وتوفير أماكن لإقامة عدد من الأكشاك لبعض الشباب وذوي الهمم بمدينة الفيوم.

كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير بعض المساعدات للأسر الأولى بالرعاية، واستخراج كارت الخدمات المتكاملة لأحد المواطنين من متحدي الإعاقة، ووجه المحافظ بتكليف أحد أعضاء التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لإنهاء صرف مستحقات إحدى العاملات بمديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع التأمينات الاجتماعية لبلوغها سن المعاش.

جاء ذلك عقب لقاء الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بعدد من التنفيذيين بمقر بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، مساء اليوم الاثنين.

تابع مواقعنا