الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” تحيل مديرة مدرسة للتحقيق بعد إبلاغها الشرطة عن 3 طلاب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 10:04 ص

في مخالفة للقواعد واللوائح؛ أبلغت مديرة إحدى المدارس الثانوية التجارية بمحافظة بني سويف، قسم الشرطة عن 3 طلاب؛ بعد دخولهم للمدرسة دون أن يكونوا مقيدين بها، وهو ما تسبب في حبسهم.

وبدورها؛ قررت إدارة التربية والتعليم ببني سويف، برئاسة سهام يوسف عبد الله، إحالة مديرة المدرسة للتحقيق؛ بسبب مخالفتها للوائح والقواعد، فضلًا عن تخطيها رؤساءها المباشرين في العمل.

وأضحت سهام يوسف، أنه كان لا بد على مديرة المدرسة أن تتبع لوائح العمل، والرجوع إلى رؤسائها أولًا، قبل أن تقوم بالإبلاغ عن الطلاب، فقد يكون الأمر لا يستدعي إبلاغ للشرطة، إلا أن المعلمة تخطت هذا دون الرجوع لمدير التعليم التجاري، ومدير الإدارة التعليمية.

وأشارت إلى أن الشباب الـ 3، اتضح أنهم في مدرسة أخرى بنفس المركز، مضيفًة أن مديرة المدرسة لم تحتوِ الأزمة، ولم تتواصل مع مدير المدرسة الأخرى، أو مع مسؤول الأمن أو التعليم التجاري أو مدير الإدارة، ولكنها أبلغت الشرطة مباشرة.

واختتمت وكيل تعليم بني سويف، حديثها عن الواقعة، بقولها: “في الأصل، جميع الطلاب أبنائنا، فنحن وزارة التربية والتعليم، هدفنا تقويم الطالب وتربيته، قبل تعليمه، وليس وضعه محل اتهام”.

“التعليم” تكشف الإجراء القانوني ضد إحدى الشركات الخاصة بعد الإخلال بشروط التعاقد وطرد الطلاب

تابع مواقعنا