الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتمدًا على نفسه.. المطرب الشاب تميم بدوي يستعد لطرح 3 أغنيات جديدة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 04:45 م

قرر الفنان الشاب تميم بدوي، أن يخوض مجال الغناء معتمدًا على نفسه، وبإمكانيات وأدوات تكنولوجية بسيطة، قرر صناعة أغنية كاملة بالأداء والألحان وتصويرها بطريقة “فيديو كليب”، وذلك عبر أداء أغنية “يا من هواه أعزه وأذلني”، وهي من كلمات الإمام سعيد بن أحمد بن سعيد البوسعيدي.

وتواصل “القاهرة 24” مع تميم بدوي، والذي كشف تفاصيل مجموعة من الأغنيات التي يعمل عليها في الوقت الحالي، وقال أنه يحضر حاليا لثلاث أغنيات من كلماته وألحانه، وهم “عايز أرسم” و”نداء” و”اضحك من جوة قلبك”.

وأكد على اهتمامه دائما بمناقشة قضية في أغنياته وتوجيه رسالة، ففي أغنية “اضحك من جوة قلبك”، يناقش العنصرية والتفرقة بين البشر.

وكشف كلمات أغنية “اضحك”، والتي جاءت كالتالي: “عايز أرسم ليل مش حزين، وأعيش في نهار مفيهوش أنين، وأرسم شجرة فيها فروع وأورقاها ملهاش دموع، بس إزاي أرسم حاجة مشوفتهاش بقالي سنين”، أما أغنية “نداء” تنتمى لنوعية “الراي”، وتتحدث عن هجر الحبيب.

وأشار إلى أنه في الوقت الحالي يعمل على طرح تلك الأغنيات على طريقة الفيديو كليب، لكنه لم يستقر حتى الآن على الطريقة التي سيطرحهم بها، وفي حالة عدم توافر الامكانيات لعمل فيديو كليب لكل أغنية، سيطرحهم على حساباته على السوشيال ميديا على طريقة الـ”سنجل”.

تميم بدوي
تميم بدوي
تميم بدوي
تميم بدوي
تميم بدوي والشاب خالد
تميم بدوي والشاب خالد

أحمد سعد: “خطيبتي أبعدتني عن المشاكل التي يشمئز منها الجمهور” (فيديو)

تقليل من المهنة أم لكونها شاقة؟.. 7 نجوم رفضوا إدخال بناتهم الوسط الفني

تابع مواقعنا