الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان سليمان في ذكرى وفاة معالي زايد: “ليها الفضل عليا ومكنش حد يعرفني”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 03:51 م

تحل اليوم الذكرى السادسة لوفاة الفنانة القديرة معالي زايد التي وافتها المنية في العاشر من نوفمبر عام 2014، تاركة إرثًا فنيًا كبيرًا لجمهورها.

وحرص “القاهرة 24” على التواصل مع الفنانة حنان سليمان، التي تعد من أقرب الأصدقاء للفنانة الراحلة معالي زايد، حيث استرجعت ذكرياتها مع الراحلة، قائلة: “الفنانة معالي زايد حبيبتي وليها فضل عليا، أنا مكنش حد يعرفني، وكنت بعمل معاها مسرحية كانت من إخراج أستاذي في المعهد شاكر عبد اللطيف، ولقيت قدامي نجمة بحجم معالي زايد وهي اللي جت تتصاحب عليا لأني خجولة”.

وأردفت: “أنا كنت لسة في بداياتي ومكنش فيه أي منفعة أقدمها لها عشان تصاحبني، وده يدل على إن معالي زايد كانت شخصية جميلة وقلبها أبيض، وأنا كنت محظوظة وهي كانت عايزة تساعدني وخلاص”.

وكانت الراحلة معالي زايد تعاني من سرطان بقناة فالوب، تعرضت على إثره لوعكة صحية استدعت دخولها إلى العناية المركزة وانتشر المرض بصورة سريعة، حتى أصاب الكبد والرئة؛ ما أدى إلى فشل في أجهزة التنفس حتى وفاتها، وهي تعد واحدة من أجمل نجوم الفن المصري، وقدمت العديد من الأعمال التي تركت بصمه في أذهان جمهورها، سواء السينما أو الدراما أو التلفزيون.

أحرجته معالي زايد وسخر من بطل سر طاقية الإخفاء.. مواقف جمعت حسني مبارك بالفنانين (فيديو)

تابع مواقعنا