الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس قاتل طفل رآه في وضع مخل بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 12:55 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبين القناطر الجزئية، حبس عامل، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لقتله طفلا عمره 6 سنوات، بأن خنقه، وألقاه في عشة من الخوص، لاكتشافه علاقة عاطفية بينه وبين إحدى قريباته.

وسبق أن أمر محمد العبودي، رئيس نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة، بإجراء التحريات حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أهل المتوفى، والتصريح بدفن جثة الطفل؛ عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

حبس قاتل طفل 4 أيام لكشفه علاقته العاطفية بإحدى أقاربه في القليوبية

وكان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد سيد القاضي، مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بورود بلاغ من بعض الأهالي، بوجود جثة لطفل، ملقاة داخل منزل مهجور، متاخم لأرض زراعية دائرة المركز.

وتبين أن الجثة تعود لطفل، يدعى “يوسف”، 6 سنوات- طالب، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها؛ تبين وجود آثار خنق على الرقبة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة، عامل، 18 سنة، مقيم دائرة المركز، وبضبطه؛ اعترف المتهم، وقرر بقرابته للطفل، وارتباطه بعلاقة عاطفية بفتاة من أقارب المجني عليه، 14 سنة، طالبة، وأنه بتاريخ ارتكاب الواقعة، وأثناء تقابله معها في قطعة أرض زراعية؛ فوجئ بقدوم الصغير ومشاهدته لهما؛ ما دفعه إلى التفكير في التخلص منه، خشية فضح أمره لأهله.

واضاف أنه وعلى أثر ذلك؛ اقتاد الطفل إلى عشة من الخوص، مجاورة للأرض وأجهز عليه خنقًا مستخدمًا “رباط بنطال الترنج” الذي كان يرتديه الطفل، حتى فارق الحياة، وألقاه بمكان العثور عليه.

وأحيل المتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسه، وجددها قاضي المعارضات وفقا لما تقدم.

تابع مواقعنا