الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخصيص أرض أملاك دولة لإنشاء وحدة إطفاء بقرية السلام غربي الأقصر

القاهرة 24
محافظات
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:36 ص

صرح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر، بأنه تم تسليم قطعة أرض فضاء أملاك دولة بقرية السلام مساحة 150م مخصصة لإنشاء وحدة إطفاء قرية السلام إلى جهاز التعمير والإسكان.

وأضاف رئيس المدينة كما تم تسليم الموقع إلى مقاول العملية وتم البدء في أعمال الحفر، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم استلام الموقع بعد إنهاء كافة الأعمال قبل نهاية العام المالي الحالي.

وفي سياق آخر أعلن رئيس مركز ومدينة أرمنت عن توصيل ولحام مواسير الغاز الطبيعي بطول 1080م، وذلك استعدادًا لعمل الدفع النفقي أسفل ترعة أصفون بعمق يصل إلى 20م.

وأضاف أنه من المقرر أن تقوم شركة غاز مصر بإنهاء التراخيص اللازمة من الري كما تم التنسيق أيضا مع الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البري المنطقة الثامنة، و مع الإدارة العامة لمرور الأقصر لعمل الدفع النفقي أسفل طريق مصر اسوان الزراعي.

غدًا.. فصل “الكهرباء” عن مناطق بإسنا في الأقصر لأعمال صيانة

وأفاد “عاشور” بأنه قد تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة للبدء في العمل بالمشروع دون أي معوقات وذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد الاسبوع قبل الماضي والذي ضم كافة الجهات المختصة والمعنية لمناقشة النواحي الفنية والتفاهم حول كيفية إنهاء مشاكل التعارضات مع المرافق المختلفة ومسار الغاز الطبيعي والوصلات الفرعيه والمنزلة.

تابع مواقعنا