الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة أب حزنًا على إصابة نجله في حادث بالسعودية.. والابن يلحقه بعد يومين (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:12 م

في مشهد مأساوي بمدينة المحلة، توفي محمد النني موظف على المعاش، إثر إصابته بأزمة قلبية، بعد سماعه خبر إصابة نجله "عمر" في حادث تصادم أليم بالمملكة العربية السعودية، حيث مات الأب حسرة على ابنه الذى صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في المملكة.

لكن القدر كان على موعد آخر مع الأب، ولم ينتظر الابن كثيرا فلحق بوالده بعد يومين فقط من وفاة والده، لتسطر مدينة المحلة الكبرى واحدة من المشاهد الصعبة التي خلفتها الغربة وسفر الشباب إلى الدول العربية للعمل والسعي على لقمة العيش.

وكشف أحد أقارب الأسرة لـ"القاهرة 24"، أن الشاب عمر محمد النني الذى يبلغ من العمر 25 عامًا، سافر منذ ثلاثة أشهر للعمل مدرب سباحة في أحد النوادي الرياضية بالمملكة العربية السعودية، وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة، في مطلع الشهر الماضي، وأصيب بنزيف في المخ وتهتك في الطحال وفقد الوعي ودخل في غيبوبة.

وأضاف أقارب الأسرة أن "عمر" تم نقله إلى مجمع الملك عبدالله الطبي بجده، وخضع لإجراء عملية جراحية لاستئصال الطحال واستمر في العناية المركزة حوالى شهر تقريبا، مشيرا إلى أن خلال تلك الفترة كان يمر والده بحالة نفسية سيئة حزنا على نجله إلا أنه توفي منذ يومين بأزمة قلبية وتم دفنه، ثم لحق به نجله ظهر اليوم.

تشييع جثمان الشيخ وصفي مهنا “رجل الخير” إلى مثواة الأخير في الغربية (صور)

وتابع: أن عمر لديه شقيق يدعى "محمود وشقيقة تدعى فاطمة"، ووالده أحد لاعبي نادى غزل المحلة في فترة السبعينات، مؤكدًا أنهم منتظرين استقبال جثمان الفقيد ونقله من المملكة العربية السعودية وذلك عقب الانتهاء من أخذ مسحة كورونا من شقيقة محمود في مطار القاهرة وسفرة الى المملكة العربية السعودية.  

تابع مواقعنا