السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"فيها حاجه حلوة" مبادرة شبابية بمدينة ملوى لتجميل وتزيين الشوارع في المنيا 

القاهرة 24
محافظات
السبت 19/ديسمبر/2020 - 07:39 م

قام مجموعة من الشباب، بمركز ملوى، جنوب محافظة المنيا، بتكوين فريق لتجميل وتزيين الشوارع داخل المدينة بالجهود الذاتية، بمشاركة الأهالي تحت شعار" فيها حاجه حلوة".

وقال أحمد سطوحي، البالغ من العمر 25 عاما، أحد أعضاء الفريق لـ"القاهرة 24"، إن "العمل الذى نقوم به نابع من داخلنا كشباب مقتنعين بما نفعله لخدمة أهلنا، وتجميل شوارع المدينة حتى نصل الى الشكل الحضاري الذى يليق بنا".

وأضاف محمد أحمد، البالغ من العمر 26 عاما، أن المبادرة تأتي بالجهود الذاتية، "ونسعى دائما للوصول إلى أفضل صورة في تجميل الشوارع وتزيينها"، لافتا إلى تلقيهم دعما كبيرا من الأهالي فيما ستشهد الفترة القادمة تطوير الشكل الجمالي لشوارع مدينة ملوى.

وأوضح رأفت ميخائيل، أحد الأهالي، أنه سعيد بهذه المبادرة الشبابية، كما أن جميع الأهالي يساعدون الشباب ماديا ومعنويا، لتجميل الشوارع لتأخذ شكلا حضاريا يليق بنا.

من ناحية أخرى، أعرب رئيس مدينة ملوى، اللواء أحمد السايس، عن سعادته بهذه المبادرة الشبابية، قائلا إننا نقدم الدعم الكامل لهم من توفير معدات للنظافة وتجميل الشوارع، وتوفير سيارات لرفع ونقل الأتربة، وسيتم تزويد صناديق القمامة بكل شارع بالمدينة.

 

تابع مواقعنا