السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة نائب مدير مستشفى بنها التعليمي السابق بفيروس كورونا 

القاهرة 24
محافظات
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 11:25 م

أعلن مصدر طبي، إصابة نائب مدير مستشفي بنها التعليمي السابق، وطبيب الجراحة الدكتور "ط. ع"، بفيروس كورونا المستجد، حيث أجرى مسحة طبية وأثبتت إصابته بالفيروس، منوهًا بأنه تم حجزه بالمستشفى لتقديم الرعاية الصحية له.

وكانت محافظة القليوبية قد أعلنت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  أنه تم تخصيص رقم خط ساخن خاص بمحافظة القليوبية للإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مضيفًا أن هذا الرقم 01555573040.

وأشار حمد الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، في تصريحات صحفية له، إلى أن ذلك الخط يكون خاص بحالات الإصابة والاشتباه بكورونا ليتم التعامل الفورى مع كل حالة سواء يتم عزلها منزليا، وتقديم العلاج المطلوب لها وفقا لبروتوكول وزارة الصحة أو الحالات التي تحتاج لعزلها بمستشفيات مديرية الصحة وتوفير أماكن بهم لتقديم ما يحتاجونه من خدمة صحية. 

وفي سياق متصل أعلن الدكتور حمدى  الطباخ، أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف علي مصابي كورونا وعزلهم، هي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ ، والقناطر الخيرية المركزي،  وشبين القناطر المركزي،  والخانكة المركزي،  وصدر المرج، وناصر العام،  وبهتيم المركزي، وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما أشار "وكيل الوزارة" إلى أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم ولا تتبع مديرية الصحة، هي مستشفي التأمين الصحي ببنها، والنيل بشبرا الخيمة وقليوب التخصصي، والأطفال التخصصي ببنها، وبنها التعليمي.

الصحة: تسجيل  664 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و29 وفاة

نائب دائرة القناطر وقليوب يكشف سبب إصابته بكورونا 

وفاة وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق بمحافظتي البحيرة والفيوم بفيروس كورونا

تابع مواقعنا