الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مصادر طبية: 953 مصابًا بفيروس كورونا يتلقون العلاج في مستشفيات المنوفية (خاص) 

مستشفيات عزل كورونا

مستشفيات عزل كورونا

كشفت مصادر طبية بوزارة الصحة والسكان، إجمالي أعداد المواطنين الذين يتلقون العلاج بأقسام العزل داخل مستشفيات محافظة المنوفية، حتى الأمس، وفقًا لآخر التقارير، مؤكدة أن هناك 953 مريضًا تحت الرعاية الطبية الكاملة بالمستشفيات.

وأكدت المصادر الطبية، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن هناك 953 مريضًا داخل مستشفيات المحافظة، ينقسمون إلى 812 مريضًا بأقسام العزل الداخلية، بالإضافة إلى 141 مريضًا داخل غرف العناية المركزة المخصصة لمصابي فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف طبي كامل، ويتلقون العلاج وفقًا للبروتوكول الخاص بوزارة الصحة المصرية.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اتخذ قرارًا بعدم عقد أي اجتماعات أو ندوات إلا عبر تقنية الفيديو كونفرانس وحظر إقامة الأفراح وسرادقات العزاء سواء في الأماكن المغلقة أو المفتوحة، وكذلك التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية.

وشدد "أبو ليمون" على المسؤولين في المحافظة بالمتابعة الدورية، للتأكد من الالتزام بنسب الإشغال المقررة وإجراءات التباعد الاجتماعي بالمقاهي والكافتيريات والكافيهات والمطاعم.

وكذلك إلزام جميع العاملين والمواطنين المترددين على جميع المنشآت الحكومية والخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

"صابرين" بعد تعافيها من كورونا: "اتعلمت الأدب"

الصحة: تسجيل 788 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وارتفاع في الوفيات

مع ارتفاع إصابات "كورونا".. 15 نصيحة للعمل من المنزل

وسوم أخبار المنوفية المصابين بفيروس كورونا مستشفيات العزل كورونا المنوفية وزارة الصحة

مواضيع متعلقة

عاجل وزير التعليم: الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست "بروفة" للثانوية العامة