السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صابرين" بعد تعافيها من كورونا: "اتعلمت الأدب"

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 10:06 م

تحدثت الفنانة صابرين عن تجربتها مع فيروس كورونا، وعن تعامل المجتمع مع مصابي الفيروس الذي يمكن أن يزيد من سوء الحالة النفسية للمريض.

وقالت "صابرين" خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي: "للأسف نظرة المجتمع لمريض الكورونا وحشة أوي، أبوس إيديكم افهموا إن اللي مكتوب مكتوب من العمر لا هنقدم ولا هنأخر ساعة فيه، وبحس ساعات إن  المجتمع ناقص يولع في مريض كورونا". 

وأردفت: "أنا اتعلمت الأدب لأني كنت في لحظة من اللحظات بروح أزور ناس قرايبهم كان عندهم الفيروس"، مشيرة إلى أنه يجب علينا جميعًا اتباع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات والحرص على وجود التباعد الاجتماعي على الأقل مترين.

وأضافت: "لقيت على فيسبوك دكتور سمير عبد الرازق وكيل شعبة الإعلام للمبدعين العرب في جامعة الدول العربية، ودا وراه كتيبة تقريبًا 300 دكتور على مستوى العالم، عنده 180 ألف مريض على مستوى العالم العربي والأوروبي معندوش حالة وفاة واحدة وبيتابع الناس دي على السوشيال والواتس اب، لقيته بيكلمني وبيتابع معايا الحالة". 

وتابعت: "اللي أصيب في الأسرة عندي أخويا ومراته وأختي وأنا وابني الكبير تقريبًا العائلة كلها، وعلاج الفيروس 90% منه نفسي، لازم يهدى ويقول يا رب".

المسحة سلبية.. صابرين تُعلن شفاءها من فيروس كورونا

صابرين باكيةً بعد إصابتها بكورونا: “أبوس إيديكم خلوا بالكم مفيش أعراض بتظهر”

 

تابع مواقعنا