الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة ثلاث شقيقات اختفين منذ 3 أشهر بالمحلة إلى أسرتهن.. ووالدهن: "نور عينيا رجعولي"

القاهرة 24
محافظات
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 09:37 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من تحديد أماكن فتيات المحلة الثلاث المختفيات منذ 3 أشهر، وإعادتهن إلى منزل الأسرة بعد بلاغ من والدهم في 16 أكتوبر الماضي.

 واستهدف رجال الأمن المختفيات وضبطهن بمحافظة الجيزة، واعترفن بتركهن مسكن والدهن بمحض إرادتهن، كما أكدن عدم تعرضهن لأي مكروه مشيرات إلى أنهن كن يعملن في شركة خاصة.

من جانبه تقدم عصام غانم، والد الفتيات الثلاث، بخالص الشكر إلى رجال الشرطة الذين ساعدوه في معرفة وتحديد أماكن اختفاء بناته وعودتهن إليه، قائلًا: "نور عنيا رجعولي".

وتعود أحداث الواقعة إلى أكتوبر الماضي، حيث تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة، بورود بلاغ من عصام عبد الحي غانم 54 عامًا، يعمل موظفًا ومقيم بمنطقة منشية السلام بدائرة المركز، يفيد فيه بتغيب بناته الثلاث عن المنزل وعدم عودتهن إلى محل الأسرة بعد خروجهن للعمل.

وقال إن لديه ثلاث بنات، الفتاة الكبرى تدعى ياسمين وتبلغ من العمر 24 عامًا، وحاصلة على ليسانس آداب قسم فرنساوي، وتعمل في سناتر الدروس الخصوصية، والفتاة الوسطى تدعى نرمين وتبلغ من العمر 22 عامًا وحاصلة على ليسانس حقوق دفعة 2020، أما الفتاة الصغرى فتدعى ندا وتبلغ من العمر 15 عامًا وفي الصف الثالث الإعدادي.

وقال والد البنات المتغيبات عن المنزل لـ"القاهرة 24"، إنه قبل حدوث الواقعة بيومين تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الكبرى "ياسمين"، لكنها رفضت بحجة أن الشخص غير مناسب لطموحاتها ولديها تطلعات طبقية ولا تريد الزواج في مناطق عشوائية، وحدثت مشادة كلامية بين الأب وابنته بسبب تكرار رفض الفتاة للزواج، وإصرارها على عدم الارتباط والزواج.

فتاة تهرب بشقيقتيها من منزل الأسرة بالمحلة لرفضها عريسًا

اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالمنيا.. وكتبت عبر "واتس آب": "اتخدرت واتخطفت لأسوان"

اختفاء فتاة في ظروف غامضة بمسطرد.. وشقيقتها: "منعرفش عنها حاجة"

تابع مواقعنا