الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرته في حالة انهيار.. تفاصيل وفاة معلم مصري على يد تلميذه بطلق ناري في السعودية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 06:33 م

من بين  4 أشقاء اختار الموت هاني عبد التواب، معلم اللغة الإنجليزية، ابن قرية النزلة بالفيوم، إثر تعرضه لطلق ناري بالرأس على يد طالب سعودي منذ أسبوع مضى، حيث تُوفي منذ ما يقرب الساعة داخل غرفة العناية المركزة بمدينة الرياض السعودية.

وقال أحمد محمود أبو زيد، أحد تلاميذ وجيران المعلم هاني عبد التواب، لـ"القاهرة 24": "إن حالة الأسرة بقرية النزلة بالفيوم الآن سيئة للغاية، ولا تستطيع التفكير، فجميعهم في حالة من الانهيار الشديد، ويتردد عليهم عدد كبير من الأطباء حاليًا، جميعهم ما بين إغماء وهبوط وبكاء؛ وذلك بعد إخطارهم بوفاة هاني عبد التواب منذ ساعة داخل العناية المركزة بالسعودية".

 وأضاف أن هاني عبد التواب كان أحد معلميه في مدرسة الشهيد أحمد أمين الإعدادية بقرية النزلة، وكان يُشهد له بالاحترام والأخلاق، لافتًا إلى أنه سافر إلى السعودية مُنذ 3 أشهر للعمل بالتدريس هناك.

وروى "أبو زيد"، تفاصيل الواقعة قائلًا: "أثناء خروجه من المدرسة متوجهًا إلى منزله بالسعودية، تعرض لإطلاق رصاص على يد طالب سعودي بأحد شوارع مدينة الرياض، بسبب درجات أعمال السنة، حيث أصيب بالرأس، وتم حجزه بالعناية المركزة بمدينة الرياض لمدة 7 أيام، وتوفي منذ ساعة داخل العناية المركزة".

وتابع أنه متزوج ولديه طفلان توأم، 3 سنوات من العمر، وهو كبير أسرته، ولديه 4 أشقاء.

وذكر أن لديه عددًا من الأقارب في السعودية يعملون هناك، مشيرًا إلى أنهم في الطريق إلى المستشفى لاتخاذ الإجرءات اللازمة حيال جثمانه سواء من المستشفى أو السفارة، ونزول الجثمان بمسقط رأسه بالفيوم بأي شكل.

وأشار أحد جيران المعلم الراحل إلى أنه تم القبض على الطالب السعودي، بعد الواقعة بـ3 أيام، وجار التحقيق في الواقعة.

 

تابع مواقعنا