الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط برلماني سابق استولى على 10 ملايين جنيه من المواطنين بحجة توظيفها في قنا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 05:06 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من ضبط مرشح برلماني سابق، بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه من مواطنين بحجة توظيفها في توريد معدات ومستلزمات طبية بمدينة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من قسم بندر قنا يفيد ضبط طلعت.خ.م، بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه من مواطنين بحجة توظيفها في توريد معدات ومستلزمات طبية بمدينة قنا.

وقال مصدر أمني لـ"القاهرة 24" إن تحريات المباحث كشفت تواجد المتهم بمنطقة المعنا، بمدينة قنا، وعقب تقنين الإجراءات جرى إعداد كمين أمني على طريق قنا - أسوان الزراعي، وضبط المتهم فور خروجه من المنطقة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

قنا تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا

إصابة 15 صيدليًا بفيروس كورونا بالقليوبية

وفي وقت سابق، تجمهر عدد من المواطنين أمام إحدى شركات المستلزمات الطبية بشارع المستشفى العام بقنا، التابعة لمرشح برلماني سابق وزوجته وشقيقه، للمطالبة بإعادة أموالهم والمقدرة بـ10 ملايين جنيه، زاعمين تعرضهم لعملية نصب من قبل مالكي الشركة، بعد إيهامهم باستثمارها في توريد المستلزمات الطبية.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا تمكنت من ضبط سيدة، لاتهامها بالنصب على 18 مواطنًا في مبلغ 10 ملايين جنيه، بمساعدة زوجها مرشح سابق وشقيقه، بمدينة قنا.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم بندر قنا، يفيد بورود عدد من البلاغات من قبل بعض المواطنين ضد "طلعت. خ. م"، مرشح برلماني سابق بدورة 2010 في قنا وزوجته "صفا. أ. م"، وشقيقه وحيد، مدير مدرسة إعدادية، بتهمة النصب عليهم في مبلغ 10 ملايين جنيه.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، مع تكثيف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين الهاربين في القضية التي تحمل رقم 4887 لسنة 2020.

تابع مواقعنا