الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر التقرير الطبي للطالب المصاب بكورونا بعد إجباره على أداء الامتحانات بالإسكندرية (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 12:39 م

حصل "القاهرة 24" على صورة التقرير الطبي الخاص بالطالب المصاب بكورونا، صاحب واقعة إجباره على أداء الامتحان داخل فناء مدرسة نجيب محفوظ، بإدارة شرق التعليمية، بالإسكندرية. 

وجاء فى التقرير أن الطالب المريض مصاب بكورونا، وأنه يعانى من ارتفاع درجة الحرارة والتهاب حاد فى الحلق وآلام بالجسم، ويحتاج للعلاج المنزلى لمدة أسبوعين لإصابته بعدوى كورونا "كوفيد19".

وتقدم ولى أمر الطالب صاحب الواقعة، بالتقرير الطبى، الأحد الماضى، قبل انعقاد الامتحان بـ48 ساعة، لكن المدرسة أصرت على أدائه الامتحان من خلال لجنة خاصة، لكن فوجئت أسرته بإجباره على أداء الامتحان داخل فناء المدرسة وأمام الحمامات.

وكانت مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتور محمد سعد محمد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، قررت إيقاف مديرة مدرسة نجيب محفوظ الرسمية لغات عن ممارسة عملها وإبعادها عن المدرسة ونقلها إلى الإدارة لحين انتهاء التحقيقات فى واقعة إجبار طالب على أداء إمتحان مادة اللغة الأجنبية مستوى رفيع في فناء المدرسة.

وكلف "سعد" وكيل القسم الإعدادى بإدارة المدرسة تحت إشراف يومى من المرحلة، والمتابعة بالادارة التعليمية، مشددا على ضرورة مجازاة المخطئ أيا كان موقعه، وذلك وفق ما تسفر عنه تحقيقات الشئون القانونية.

كما أحال وكيل المديرية، الموضوع برمته إلى الشئون القانونية لعمل التحقيقات اللازمة فى هذا الشان على وجه السرعة، وعرض ما انتهت إليه التحقيقات برمتها بشكل عاجل.

 

قرارات عاجلة فى واقعة إجبار طالب مصاب بكورونا على الامتحان بفناء مدرسة بالإسكندرية

التحقيق في واقعة إجبار طالب بالإسكندرية على أداء الامتحانات رغم إصابته بكورونا

تابع مواقعنا