الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

والدة محمد عبد الوهاب: مجهول انتحل شخصية نجلي "محمود" وابتز لاعبي الأهلي وحصل على مبالغ كبيرة

والدة عبد الوهاب

والدة عبد الوهاب

قالت والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب إن نجلها محمود عبد الوهاب مستهدف من مجهولين لا تعلمهم، فقد انتحل شخصيته شخص مجهول، أمس الأربعاء، وقام بنشر منشورا على "تويتر"، يطالب فيه الجمهور بالدعاء لوالدته التي تلازم الفراش.

وأضافت أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي شيء، واليوم استقبلت خبر وفاتها وهي حية ترزق، مؤكدة "لا أخاف من الموت، فهذا فرض علينا، لكن ما الهدف من هذه الشائعات التي تؤذينا نفسيًا".

وروت والدة محمد عبد الوهاب، لـ"القاهرة 24"، ما تعرض له نجلها محمود عبد الوهاب، من قبل قائلة: "نجلي محمود تعرض لانتحال شخصيته من قبل مجهول منذ فترة، وقام بتذوير أوراقه، وتحدث مع النادي الأهلي باسم محمود، وقام بابتزاز لاعبي النادي الأهلي، وطلب منهم مقابل مادي، وبالفعل هذا الشخص حصل على مبلغ كبير من لاعبي النادي الأهلي لمدة كبيرة".

وأضافت: "تفاجأنا من قبل البعض بكواليس لا نعلم عنها شيئًا"، معبرة: "في ناس قالولي ليه عملتوا كده ضيعتوا سمعة محمد ابنكم، مكنوش يعرفوا الحقيقة".

والدة الراحل محمد عبد الوهاب: "أنا بخير وهناك من افتعل شائعة زواجي بشاب عرفيا من قبل"

وأكملت والدة محمد عبد الوهاب، أن ما حدث مع نجلها محمود سابقًا، من انتحال شخصيته: "لاعبي الأهلي استاءوا وملوا من كثرة تردد المنتحل لشخصية نجلي، ومطالباته المتكررة بمبالغ فقاموا بالاتصال بنا، ونفينا ذلك، وعلموا الحقيقة وأن محمود تم انتحال شخصيته، "محمود عنده عزة نفس لو هيموت وواقف أمام نادي الأهلي مش هيوافق يركب سيارة مع حد عشان يوصله، وهينتظر المواصلات، محمود بيتكسف من خياله ومن البيت للبيت والخروج للشغل فقط". 

واستنكرت الأم ذلك، متوقعة أن من يهاجم نجلها محمود بكل تأكيد يعرف أنه شخص طيب وليس له علاقة بكل هذا، فاستغل طيبته وأخلاقه.

واختتمت حديثها: "حسبي الله ونعم الوكيل ومنهم لله في كل شخص يهاجم أولادي، أو يروج شائعات تؤذينا".

وسوم حقيقة الشائعات والدة محمد عبد الوهاب محمد عبد الوهاب الفيوم

مواضيع متعلقة

عاجل وزير التعليم: الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست "بروفة" للثانوية العامة