الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول أيام 2021.. 3 جنازات من بيت واحد بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 01/يناير/2021 - 03:25 م

مع أول أيام العام الميلادي الجديد 2021، وبينما يهنئ الناس بعضهم، وتنعقد الأماني بأن يكون العام الجديد أفضل من سابقة، كانت إحدى الأسر التي تقطن في قرية "النخاس" التابعة لدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، على موعد مع مشاعر مختلفة كل الاختلاف؛ بعدما توفي ثلاثة من أفراد الأسرة لأسبابٍ مختلفة في غضون الساعات الأولى من العام الجديد.

البداية كانت بوفاة ربة منزل في الثالثة والثلاثين من عمرها، تُدعى "رباب صبري الحديدي"، التي لفظت أنفاسها الأخيرة إثر أزمة صحية مفاجأة، وأفاد شهود عيان بأنها "غيبوبة" جراء إصابتها بداء السكري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

"بسبب الفلوس".. شاب يقتل شقيقه من الأم في الشرقية

ماتت "رباب" وعم الحزن أرجاء المنزل، قبل أن يحضر طائر الموت من جديد ليحصد روح الأب أثناء تشييع جنازة ابنته، لتتحول القرية برُمتها إلى حالة من الدهشة الممزوجة بالحزن.

سويعات قليلة فصلت بين رحيل الأب وابنته ولحاق جدتها لوالدتها بها، التي رحلت هي الأخرى عن الحياة عن عمر ناهز ثمانين عامًا متأثرة بنوبة حزن كبيرة على رحيل حفيدتها وزوج ابنتها.

من جانبه، أفاد سعيد حسانين، تاجر قطع غيار سيارات، أحد أهالي القرية، بأن الجميع في حالة حزن لصعوبة موت الثلاثة في منزل واحد خلال ساعات قليلة، موضحًا، لـ"القاهرة 24"، أن الجنازات الثلاث وتلقي العزاء سيكون عقب صلاة المغرب بالقرية.

تابع مواقعنا