الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي النزلة بالفيوم ينتظرون وصول جثمان المدرس المصري المقتول على يد تلميذه السعودي لدفنه بمقابر العائلة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/يناير/2021 - 09:02 ص

ينتظر أهالي قرية النزلة التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، الآن، وصول جثمان شهيد الغربة هاني عبد التواب محمد سعد عرندس، مُعلم اللغة الإنجليزية، من مطار القاهرة، لدفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية النزلة.

ووصلت الطائرة التي نقلت الجثمان إلى أرض الوطن، في تمام الساعة السادسة صباحا إلى قرية البضائع بمطار القاهرة، وكان في استقبالها عدد من أهالي شهيد الغربة هاني عبد التواب سعد.

وكان قد رصد "القاهرة 24"، عبر الهواء مباشرة، تجمعات واستغاثة أهالي الشهيد، يوم الجمعة الماضي، أمام منزلهم لنقل مطالبهم وأصواتهم للمسؤولين ووزيرة الهجرة، بسرعة التحرك في إجراءات نقل الجثمان لدفنه بمسقط رأسه بالفيوم.

وفي سياق ذلك، واستجابة لما نشره "القاهرة 24"، أعلنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مساء أمس، بيانًا  بالتنسيق مع السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية وقنصلية مصر ورموز الجالية في الرياض، للانتهاء من إجراءات إعادة جثمان المدرس المتوفى بالسعودية "هاني عبد التواب سعد"، حيث وصل صباح الأحد، على الرحلة رقم 2650 مصر للطيران، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ليصل إلى مطار القاهرة الساعة 6 صباحاً.

ننشر صورة تأشيرة وصول جثمان المدرس المقتول على يد طالب سعودي إلى مطار القاهرة (خاص)

وتعود الواقعة إلى تعرض هاني عبد التواب سعد محمد عرندس، مُعلم اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية، في الثلاثينيات من عمره،  ابن قرية النزلة التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، لطلق ناري بالرأس على يد طالب سعودي مُنذ عدة أيام، عقب خروجه من المدرسة، بمنطقة السُليل السعودية، بسبب اعتراض الطالب على درجات أعمال السنة، حسب أقوال الأهالي، وتُوفي المُعلم، الاثنين الماضي، داخل غُرفة العناية المركزة بمستشفى الإيمان السعودية، متأثرًا بإصابته.

 

 

تابع مواقعنا