الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعدم ارتداء الكمامات.. تحصيل 30 غرامة فورية بقويسنا في المنوفية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/يناير/2021 - 05:51 م

بدأت الجهات المعنية في المنوفية، بتحصيل الغرامات الفورية، للمخالفين للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، طبقًا لتعليمات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء بتحصيل غرامه فورية على المواطنين في حالة عدم الإلتزام بالقرارات.

وترأس خالد النمر، رئيس مركز ومدينة قويسنا، حملة مكبرة للمرور علي المحلات التجارية والكافيهات ومواقف سيارات الأجرة بمدينة قويسنا، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا بالتنسيق مع شرطة المرافق، وتم تحصيل عدد 30 غرامة فورية طبقا للقرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم 2701  لسنة 2020.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، قد كشف عن غلق 4245 منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء وذلك خلال أسبوع فى الفترة من 26 ديسمبر وحتى الأن، مشيراً إلى أن قرارات الغلق شملت محلات وورش وكافيهات وفض أسواق وغلق مراكز تعليمية وحضانات وفض أفراح وغلق صالات رياضية ومحاضر عدم ارتداء الكمامات الطبية.

وأضاف محافظ المنوفية، خلال بيان، أنه تم غلق ما يقرب من 556 محل و280 ورشة و162 كافيه ومطعم وقهوة، كما تم فض 35 سرادق فرح وعزاء وفض 28 سوق بنطاق المحافظة، فيما تم إغلاق ما يقرب من 18 مركز تعليمي وحضانات وتحرير 3153 محضر عدم ارتداء الكمامات الطبية، كما تم إغلاق 13 صالة رياضية بنطاق الوحدات المحلية.

رسلان يتفقد محطة رمسيس لتطبيق قرار تحصيل الغرامة على غير الملتزمين بالكمامة

الإفتاء تستعين بصورة ممرضة الحسينية للدعوة للالتزام بالكمامة: "ألا يكفيكم خوفها من كثرة الوفيات"

تحرير مخالفات فورية لـ250 مواطنًا لم يرتدوا كمامة بأول أيام تطبيق الغرامات بالمنيا

تابع مواقعنا