الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: تحرير 420 محضراً لمخالفي ارتداء الكمامة.. وغلق 8 محال تجارية (صور) 

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/يناير/2021 - 05:42 م

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، الموقف العمومي لسيارات الأجرة بين المحافظات، وسيارات الأجرة بين مراكز المحافظة، ومكتب البريد الرئيسي، ومحطة قطار كفر الشيخ، وعدد من المقاهي بشارع المصنع، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وقرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غلق 8 محال وجزارة ومطعم لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والجونتيات، وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشدداً على الالتزام بارتداء الكمامات، وحذر المسؤولين عن الموافق وأصحاب السيارات من تحرك السيارات من الموقف دون ارتداء سائق السيارة وكل الركاب الكمامات.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالمواطنين الملتزمين بارتداء الكمامات، مؤكداً أن الدولة اتخذت قرار تطبيق الغرامات، حفاظا على صحة المواطنين، ويجب على كل مواطن الحفاظ على نفسه وأسرته، لأن الفيروس يصيب الأطفال والكبار، على حد سواء.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن أعضاء أخر الحملات تمكنوا من  تحرير 420 محضراً للمخالفين لقرار مجلس الوزراء، الخاص بتوقيع الغرامات على غير مرتدي الكمامات، بتحصيل 50 جنيه غرامات فورية في مدن محافظة كفر الشيخ.

الإفتاء توضح المسئولية المجتمعية لمن يرفضون ارتداء الكمامة

محافظ الغربية يشدد على تفعيل غرامة عدم ارتداء الكمامة لمنع انتشار كورونا

تحرير مخالفات فورية لـ250 مواطنًا لم يرتدوا كمامة بأول أيام تطبيق الغرامات بالمنيا

تابع مواقعنا