الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم منع التجمعات.. استمرار إقامة العزاء بمركز طوخ في القليوبية (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/يناير/2021 - 10:31 م

للمرة الثانية في أسبوع رصدت "القاهرة 24"، إقامة عزاء كبير بقرية مشتهر التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بدار مناسبات " الميدان"،  وذلك بالمخالفة لقرارات الدولة بمنع إقامة سرادقات العزاء، ودون مراعاة للإجراءات الاحترازية.

 

فيما أثار استمرار إقامة العزاء على مرأى ومسمع من الأجهزة التنفيذية بطوخ، جدلًا واسعًا وتساؤلات كثيرة بين المواطنين، رغم قرارات مجلس الوزراء، بإغلاق دور المناسبات وحظر إقامة سرادقات العزاء، فضلًا عن تجمعات الأفراح في القاعات المغلقة وغلق مراكز الدروس الخصوصية.

كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد أصدر قرارًا بحظر إقامة الأفراح وسرادقات العزاء سواء فى الأماكن المغلقة أو المفتوحة، ومنع إي تجمعات  كإجراء احترازي للوقاية من  تفشي فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على أرواح المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية، باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة نحو استمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشأت وتوفير مستلزمات التعقيم والمطهرات، والمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بنسب الإشغال المقررة وإجراءات التباعد الإجتماعى بالمقاهي والكافتيريات والكافيهات والمطاعم، وكذا إلزام جميع العاملين والمواطنين المترددين على جميع المنشآت الحكومية والخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

رغم قرار الحظر.. إقامة عزاء بقرية في طوخ بالقليوبية (صور)

قوات الأمن تفضّ عزاء والدة حازم إمام (فيديو)

كورونا يُجبر عائلات 5 مشاهير على عدم إقامة مراسم عزاء منعًا للتجمعات

تابع مواقعنا