الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة كفر الشيخ: لا يوجد نقص في الأكسجين وغرفة عمليات لمتابعة الوضع بالمستشفيات

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 01:55 م

أصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، بيانًا منذ قليل، أوضحت فيه أن الأكسجين متوفر داخل المستشفيات وبالمديرية حسب إحتياج كل مستشفى.

أفادت أنه لم يتضرر أي مريض داخل المحافظة من الأكسجين حتى الآن، ولم ترصد المديرية ذلك، موضحا أن هناك غرفة عمليات مشتركة بين مديرية الصحة بكفر الشيخ، وديوان المحافظة ووزارة الصحة لمتابعة إحتياجات المستشفيات من الأكسجين.  

كان مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أكد فى وقت سابق، إنه تم إحالة الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفي الحامول المركزي، للتحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة، بسبب مناشدة للمواطنين للتبرع بأسطوانات الأكسجين للمستشفي حتى لا تحدث أزمة في نقص الأكسجين للمرضى.  

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن ما يتداوله عن إقالته أمر غير دقيق لأنه لم يصدر قرارات أخرى في هذا الشأن حتى الآن غير قرار إحالته للتحقيق.  

كان الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، قد ناشد المواطنين بسرعة توفير أسطوانات الأكسجين إلى المستشفى، أمس.

تابع مدير مستشفى الحامول المركزي، في منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أي حد متوفر لدية أسطوانات أكسجين لمدة ساعة المستشفى في احتياج ضروري ليها".

وكيل صحة قنا: رصيد الأكسجين بمستشفيات المحافظة يكفي أسبوعًا

مدير مستشفى الخانكة: "مافيش نقص في الأكسجين ولدينا 15 مريضًا بالعناية المركزة"

إحالة مدير مستشفى الحامول بكفر الشيخ للتحقيق بعد استغاثته بالمواطنين لحل أزمة الأكسجين (خاص)

تابع مواقعنا