الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة سوهاج: لا توجد شكاوي من نقص الأكسجين بمستشفيات المحافظة 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 02:29 م

قالت الدكتورة رجاء حسين، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن نسبة الأكسجين داخل المستشفيات المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، متوفر، ولا توجد أي شكاوى في نقص الأكسجين، من خلال غرفة عمليات مديرية الصحة والمتابعة المستمرة للحالات.   

أضافت وكيلة صحة سوهاج خلال تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أنه لم تلقي حتي الآن شكوى من نقص الأكسجين من أي مريض أو زويه، كما يوجد غرفة عمليات مشتركة بين مديرية الصحة وديوان محافظة سوهاج، من أجل متابعة احتياجات المستشفيات المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا بالمحافظة.   

نفت حسين، ما تردد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن وجود نفس في اسطوانات الأكسجين بمستشفي البلينا المركزى، مؤكدة أن خدمة الأهالي في ظل أزمة فيروس كورونا واجب واطني، على كل أطباء وتمريض سوهاج. 

كانت وكيل صحة سوهاج ، قالت فى وقت سابق: "لن أغادر غرفة عمليات طوارئ، وهتابع أزمة فيروس كورونا داخل مديرية الصحة بسوهاج حتي زوال الأزمة والغمة".

أكدت رجاء، تواصلها المستمر والدائم بالمستشفيات المخصصة للعزل، والكشف عن حالات فيروس كورونا لجميع المواطنين، وأيضا مستشفيات الفرز، متابعة: "لن أسمح بأي تقصير من قبل أطباء وممرضي المحافظة". 

استطردت وكيل صحة سوهاج "الواجب الوطني تجاه خدمة أهالينا لا يحتاج إلى شكر، بل يحتاج إلى تكاتف وترابط وضمير يقظ في كل وقت".

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت في وقت لاحق، قرارا بتكليف الدكتورة رجاء حسين وكيل مديرية الصحة في محافظة سوهاج بتسير الأعمال، والقيام بأعمال وكيل وزارة الصحة في محافظة سوهاج وذلك لمدة شهر. 

صحة كفر الشيخ: لا يوجد نقص في الأكسجين وغرفة عمليات لمتابعة الوضع بالمستشفيات

مدير مستشفى الخانكة: "مافيش نقص في الأكسجين ولدينا 15 مريضًا بالعناية المركزة"

وكيل صحة قنا: رصيد الأكسجين بمستشفيات المحافظة يكفي أسبوعًا

تابع مواقعنا