الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ضربه حتى الموت".. مصرع سائق توك توك بعد تعدي "بلطجي" عليه في المحلة 

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 06:42 م

لقي سائق توك توك مصرعه متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، إثر نشوب مشاجرة وقيام بلطجي بالتعدي عليه بالضرب المبرح؛ وإصابته بجروح سطحية أمام نجله الصغير؛ بسبب الخلاف على أجرة "جراج التوك توك" بقرية منشية مبارك بدائرة مركز المحلة.

تعطل لوحة تعداد السكان بمبنى محافظة الغربية.. ومصدر: محروقة بسبب المطر (صورة) 

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بقرية منشية مبارك بدائرة مركز المحلة، وذكر شهود عيان أن الضحية أصيب بأزمة قلبية خلال المشاجرة، ما أسفر عن مفارقته الحياة وجرى نقله إلى مركز القلب بالمحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى محل البلاغ وتبين مصرع شخص في العقد الرابع من العمر ومقيم بقرية منشية مبارك بدائرة مركز المحلة، ومصاب بكدمات في الوجه وإصابات بالغة وجروح سطحية في الرأس، وسحجات في الظهر، وقال شهود عيان إن المتوفى فارق الحياة عقب إصابته بأزمة قلبية.

وفاة مفتشة تمريض داخل مستشفى سمنود بالغربية إثر إصابتها بفيروس كورونا    وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين سائق توك توك يدعى "السيد . ع" 45 عاما وشخص يدعى "عادل . ا" على إثرها قام الأخير باستدعاء حفيدة ويدعى "أمير . س" 22 عاما وقام بالتعدي على المجنى عليه بالضرب المبرح وإصاباته إصابات بالغة في الوجه وجروح سطحية في الرأس حتى تبول على نفسه أمام نجلة الصغير بسبب الخلاف على أجرة جراج التوك التوك الخاص بالمجني عليه.

وحرر محضر بالواقعة وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الشاب واقتياده إلى ديوان مركز المحلة بينما لاذ بالفرار المتهم الآخر، وجار ضبطه، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات.

"الأقصر العام": لدينا فائض في "الأكسجين" بالمستشفى

"تعليم الأخلاق قبل شرح الدرس".. تفاصيل وفاة معلم أثناء سجوده بصلاة الفجر في المنيا

 

تابع مواقعنا