الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيارة مفاجئة ليلًا.. محافظ الفيوم يتفقد مستشفى العزل لمتابعة استهلاك نسب الأكسجين (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/يناير/2021 - 11:08 ص

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، في ساعة متأخرة، مساء أمس، مستشفى التأمين الصحي المخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا، للوقوف على سير العمل بالمستشفى ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، رافقه خلال الزيارة الدكتور محمد عماد نائب المحافظ. 

أوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن محافظ الفيوم تفقد خلال الزيارة تانك الأكسجين الموجود بالمستشفى، وتابع آليات إعادة تعبئته، كما عقد اجتماعًا مع وكيل وزارة الصحة، ومدير عام التأمين الصحي ومدير المستشفى، والطاقم الطبي لمتابعة الحالة الصحية للمرضى.  

راجع المحافظ خلال الاجتماع توافر مخزون المستلزمات الطبية وكميات الأكسجين، والحالة الفنية للأجهزة الطبية، مشددًا على متابعة معدل استهلاك الأكسجين على مدار الساعة، وملء الأسطوانات الفارغة التي تم توفيرها، ومتابعتها أولاً بأول، موجهًا بترشيد استهلاك الأكسجين لمنع سوء استخدامه، وكذا التأكيد على التزام الفرق الطبية بالإجراءات الوقائية لحمايتهم من الإصابة بالعدوى. 

لفت محافظ الفيوم إلى التنسيق مع وزيرة الصحة لتوفير تانك أكسجين إضافي بمستشفى التأمين الصحي لزيادة السعة السريرية، مشيرًا الى الانتهاء من التجهيزات الفنية، وجار توريده من الوزارة.  

تحرير 3577 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة وغلق 52 مقهى ومطعمًا في الفيوم (صور)

"التخطيط" تتابع تنفيذ الإسكان الاقتصادي والمشروعات التنموية بالفيوم

نائب محافظ الفيوم يتفقد مواقع مخرات السيول بطريق أسيوط الغربي 

تابع مواقعنا