السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربها واشتكى.. إخلاء سبيل سيدة تعدى عليها نجلها في كفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/يناير/2021 - 02:41 م

أخْلَت النيابة العامة بمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، سبيل دولت محمد الكومي، لكيدية المحضر المقدم من نجلها ضدها، بتعديها عليه بالضرب، كما قررت حجزه؛ لحين ورود تحريات المباحث في الواقعة، لقيامه بسحلها وضربها.  

وأكد مصدر قضائي، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن من ضمن التفاصيل الجديدة بالقضية، صدور قرار من المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، بتمكين السيدة من المنزل، ولم ينفذ المشكو في حقه القرار؛ لتوجه له النيابة اتهاما جديدا، وهو منع تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر من المحامي العام.

وأمرت النيابة العامة بكفر الشيخ بحجز "محمد. ا. ف"، بتهمة التعدي على والدته بشكل دائم.  

وأشار مصدر قضائي بالنيابة العامة بكفر الشيخ إلى أن قرار الحبس لم ينفذ؛ لقيام الرجل الأربعيني، بالاستئناف على الحكم الصادر ضده، ليتم رصد صور للسيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس، تظهر وجود تعدٍ جديد عليها، وسحلها؛ رغبة منه في بيعها للمنزل.  

وأوضح المصدر القضائي، لـ"القاهرة 24" أنه عقب رصد الصور المنشورة للسيدة؛ جرى تحديد هوية الأشخاص المتعدين عليها، بمعرفة فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ برئاسة العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث، بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة دسوق برئاسة الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق.  

وأكد المصدر القضائي أنه جرى استدعاء السيدة في الساعات الأولي من صباح اليوم، وبعد الاستماع إليها وتحرير محضر من قبل نجلها، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بمسكنه في قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، ليتم عرضهما على النيابة العامة منذ قليل، لتصدر النيابة العامة قرارها بحبس الابن لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

دائم التعدي عليها.. نيابة كفر الشيخ تقرر حجز المتهم بضرب وسحل والدته (صورة)

"مقدرتش اتحكم في أعصابي لما ضربني على وشي".. ننشر أمر إحالة الفنانة عبير بيبرس للجنايات (مستند)

 

تابع مواقعنا