الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

"مش هسيب بيتي".. الابن العاق يعترف بضرب والدته بكفر الشيخ

السيدة المعتدى عليها

السيدة المعتدى عليها

أدلى "محمد. ا. ف"، المتهم بالتعدي على والدته المسنة بكفر الشيخ، باعترافه أمام النيابة العامة بمركز دسوق، حيث اعترف بالتعدي عليها، مؤكدًا أن السبب هو قيامها بطرده من المنزل ورغبتها في أن تقيم بمفردها.

ومن جانبه أكد محمد أحمد دراز، محامي السيدة المعتدى عليها، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن موكلته تعرضت لضرب مبرح من قبل نجلها، وأنه يقوم بالتعدي عليها بشكل مستمر.

وأضاف أن المتهم لم ينكر التعدي عليها، وكان يجيب على أسئلة النيابة بشكل طبيعي، وعن ما إذا كانت زوجة المتهم هي سبب الخلافات، أكد أنه ليس متزوجًا من الأساس، وأن سبب الخلافات هو البيت.

كانت النيابة العامة بمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ قد أخلت سبيل دولت محمد الكومي لكيدية المحضر المقدم من نجلها ضدها، بتعديها عليه بالضرب، كما قررت حجزه؛ لحين ورود تحريات المباحث في الواقعة، لقيامه بسحلها وضربها.

وأكد مصدر قضائي، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن من ضمن التفاصيل الجديدة بالقضية، صدور قرار من المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، بتمكين السيدة من المنزل، ولم ينفذ المشكو في حقه القرار؛ لتوجه له النيابة اتهامًا جديدًا إليه، وهو منع تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر من المحامي العام.

وأمرت النيابة العامة بكفر الشيخ بحجز "محمد. ا. ف"، بتهمة التعدي على والدته بشكل دائم.
 

ضربها واشتكى.. إخلاء سبيل سيدة تعدى عليها نجلها في كفر الشيخ

وأشار مصدر قضائي بالنيابة العامة بكفر الشيخ إلى أن قرار الحبس لم ينفذ؛ لقيام الرجل الأربعيني، بالاستئناف على الحكم الصادر ضده، ليتم رصد صور للسيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس، تظهر وجود تعدٍ جديد عليها، وسحلها؛ رغبة منه في بيعها للمنزل.

وأوضح المصدر القضائي، لـ"القاهرة 24" أنه عقب رصد الصور المنشورة للسيدة؛ جرى تحديد هوية الأشخاص المتعدين عليها، بمعرفة فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ برئاسة العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث، بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة دسوق برئاسة الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق.

وأكد المصدر القضائي أنه جرى استدعاء السيدة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبعد الاستماع إليها وتحرير محضر ضد نجلها، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بمسكنه في قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، ليتم عرضهما على النيابة العامة منذ قليل، لتصدر النيابة العامة قرارها بحبس الابن لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

وسوم التعدي على مسنة بكفر الشيخ ضرب مبرح النيابة العامة كفر الشيخ

مواضيع متعلقة

عاجل وزير التعليم: الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست "بروفة" للثانوية العامة