الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات عاجلة من النيابة في واقعة قتل عاطل لشقيقه أمام والدتهما في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
السبت 09/يناير/2021 - 08:48 ص

قررت نيابة غرب الإسكندرية حبس المدعو "ي.ر.أ"، 35 عامًا، عاطل، بتهمة قتل شقيقه الأكبر "أ.ر.أ"، 41 عامًا، بمينا البصل 4 أيام على ذمة التحقيق واستعجال طلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة والتصريح بدفن المجنى عليه.

كما طالبت النيابة فى التحقيقات التى أشرف عليها المستشار محمد لاشين، محامى غرب، الاستماع لشهود عيان الواقعة وطلب سماع شهادة والدة المتهم والمجنى عليه وتدعى "ع.ال.ال" التى تمت واقعة القتل أمامها، حيث قام المتهم بتكبيل يديها ووضع شريط لاصق على فمها لعدم التمكن من الاستغاثة أو إنقاذ المجنى عليه من الموت.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء سامى غنيم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل؛ يفيد بالعثور على جثة المجنى عليه مسجاة ظهر وملقى على الأرض "أ.ر.أ" وبه طعنة فى الجانب الأيسر.

النيابة العامة تقرر حبس الابن العاق المتهم بضرب والدته بكفر الشيخ 4 أيام

بإجراء التحريات اللازمة بمعرفة المباحث الجنائية بقيادة اللواء محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية بالإسكندرية، تبين أن مرتكب الواقعة هو الشقيق الأصغر وأنه أختبأ بأحد الأماكن وأمكن ضبطه.

أشارت الأم خلال الإدلاء بأقوالها إلى أن مشاجرة وقعت بين الشقيقين بسبب خلافات مادية بسبب شراء "تروسيكل" كان يرغب الأخ الأصغر فى شرائه للعمل عليه وأن نجلها الأصغر قام بتكبيل يديها ووضع شريطا لاصقا على فمها لعدم إنقاذ نجلها.

تم ضبط المتهم وبالعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأصدرت قرارتها السابقة.

تابع مواقعنا