الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب "الشريف" يحذره من انتكاسه صحية حال مخالفة تعليمات الوقاية من كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 10/يناير/2021 - 10:40 ص

حرص الفريق الطبى المعالج للواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على توجيه نصائح طبية هامة بعد تماثله للشفاء من إصابته فيروس كورونا، المستجد كوفيد 19، وعودته لممارسة نشاطه وعمله مجددًا.

وحذر الفريق الطبى، اللواء محمد الشريف، من الاستهانة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لعدم تعرضه لأى انتكاسة فى الوقت الراهن فى ظل تفشي الجائحة الثانية من كورونا، وارتفاع الإصابات فى المدينة الساحلية التى تعد فى مقدمة المحافظات التى بها نسبة مصابين بالفيروس.

وأوضح مصدر طبي، لـ"القاهرة 24" أنه تم تحذير المحافظ، من الإكثار بالتواجد فى اللقاءات الجماعية وبخاصة المغلقة دون ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعى بينه وبين المتعاملين معه سواء العاملين أو الموظفين أو الجمهور لمسافة لا تقل عن مترين إلى ثلاثة أمتار والتقليل من وقت العمل وعدم التواجد لأوقات كثيرة فى الشارع.

وأشار المصدر إلى أنه تم منح المحافظ كورس علاجى لرفع المناعة، مع توجيه النصح له بضرورة الإكثار من تناول السوائل والمشروبات الساخنة والعصائر التى تحتوى على فيتامين "سي" لإكسابه مزيدًا من قوة المناعة، مؤكدًا أنه تم تحذيره من أن احتمالية تكرار الإصابة يظل أمرًا قائما حال عدم الاهتمام بالإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

غلق 6 منشآت و29 ألف جنيه غرامات حصيلة مخالفات الإجراءات الاحترازية بغرب الإسكندرية

واعترف محافظ الإسكندرية، بوجود استهانة من جانبه ما ادى لتعرضه للاصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مشددًا على التزامه بكافة الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة الفيروس.

وعبر الشريف، عن استيائه من التجمعات المستمرة للسكندريين فى المناسبات المختلفة والتواجد على الكورنيش فى تجمعات مستمرة دون الالتزام بالاجراءات الاحترازية، مطالبًا الجميع بالتزام أقصى درجات الوقاية والالتزام بالتعليمات لحين الانتهاء من الأزمة الحالية.

تابع مواقعنا