الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: معايشتي للأطباء خلال إصابتي بكورونا جعلني ألتمس لهم العذر (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 14/يناير/2021 - 03:51 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه خلال فترة إصابته بفيروس كورونا، اقترب كثيراً من الأطقم الطبية ولمس كم الضغوط التي عانوا و مازالوا يعانون منها منذ بداية الموجة الأولى والثانية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أكد محافظ الإسكندرية، أن البروتوكول العلاجي الذي تقدمه وزارة الصحة لمصابي فيروس كورونا في المستشفيات الحكومية هو أفضل بروتوكول علاجي متبع وحقق كفاءة علاجية عالية بين المرضى، موجها الشكر للدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان لدعمها لكافة مستشفيات العزل بالإسكندرية ومتابعتها المستمرة لتوفير كافة الاحتياجات الطبية. 

 

أشار إلى أن سير العمل داخل مستشفى الحميات، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، للوقوف على كفاءة سير العمل، ومتابعة احتياجات الطاقم الطبي بها، والتأكد من توفر كافة الاحتياجات لديهم، وعدم وجود أي نقص في المستلزمات الطبية من مواد التعقيم والتطهيم والأدوية، وانتظام حضور طاقم الأطباء والتمريض والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمصابين.

تعد مستشفى الحميات واحدة من مستشفيات العزل الهامة، التي تخدم قطاع عريض من أهالي الإسكندرية وتقدم خدمة طبية للمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

في السياق ذاته ؛ تفقدت الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، سير العمل داخل مستشفى الحميات وتابعت احتياجات الأطقم الطبية بها، حيث استفسرت من مديرة المستشفي عن توفر احتياجات الأطقم الطبية والتمريض من مستلزمات طبية، مؤكدة حرص المحافظة بجميع قياداتها على أتم الإستعداد لتقديم الدعم لكافة مستشفيات العزل لمواجهة الموجه الثانية من فيروس كورونا.  

محافظ الإسكندرية: كنت حريصًا على المتابعة اليومية لسير العمل بالديوان بعد إصابتي (صور)

تشديد الإجراءات وتطبيق الغرامات.. أول قرارات محافظ الإسكندرية بعد تعافيه من كورونا (فيديو)

ننشر أسماء الأطباء ضحايا فيروس كورونا في الدقهلية

تابع مواقعنا