الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شاب متهم بتصوير فيديوهات بملابس داخلية في شوارع دمياط 

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 15/يناير/2021 - 01:16 م

ألقت قوات قسم شرطة رأس البر، فجر اليوم، القبض على المدعو بلال السقا والمتهم بخدش الحياء العام والآداب العامة، بتصوير فيديوهات بملابس داخلية بشوارع دمياط الجديدة ورأس البر ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت ر.ا والدة الشاب بلال السقا، لـ"القاهرة 24"، إن نجلها البالغ من العمر 16 عامًا، قام بتصوير تلك الفيديوهات مع أصدقائه على سبيل الترفيه والدعابة، وأنه لا يعاني من أمراض نفسية أو عقلية هو شاب رياضي ولا يتعاطى أي مخدرات.

كان حمدي السعيد وهدان، المحامي، قد تقدم نيابة عن كل من محمد محسن والمهندس خالد رمضان والدكتور محمود يوسف وآخرين  ببلاغ إلى المستشار حماده الصاوي ضد أحد الشباب الذى يقوم بنشر فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي ملابس داخلية.

قال وهدان، في بلاغه إن عددا من مواطني مدينة دمياط الجديدة فوجئوا بشاب عشريني يمشي في شوارع المدينة بملابس عارية بغرض تسجيل فيديو ترويجي له على تطبيق تيك توك بما ينافي الآداب العامة.

بلاغ للنائب العام ضد شاب يسجل فيديوهات بملابس داخلية بشوارع دمياط 

اتهم وهدان المدعو بلال السقا بخدش الحياء العام والآداب العامة للمواطنين في محافظة دمياط واتخاذه مسلكًا لا يقل خطورة على أبنائنا وبناتنا عن سابقه ممن يبتغون الشهرة من تطبيق تيك توك والحساب مرتبط به على حد قوله باسمه الخاص به بلبل السقا بما يتوافر في حقه أركان جريمتي المادتين 178.278 من قانون العقوبات المصري والمواد 1,12,25,27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن جرائم تقنية المعلومات.  

أشار إلى أن المادة 306 مكرر من قانون العقوبات تنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز عامين وغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تزيد عن ألفي جنيه أو بإحدى العقوبتين كل من تعرض لشخص بالقول أو الفعل أو بالإشارة على وجه يخدش الحياء في مكان عام أو طريق. 

ناشد وهدان بسرعة التحقيق في الواقعة المشار إليها وإحالة المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية العاجلة.

تابع مواقعنا