الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة "هديكي بالجزمة".. رئيس حي ثالث الإسماعيلية يعتذر لسيدة ولوالدتها

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/يناير/2021 - 06:55 م

بعد تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو لرئيس حي ثالث بمحافظة الإسماعيلية، يتشاجر فيه مع مواطنة، قائلًا لها: "هديكي بالجزمة"، قدم العميد عادل الألفي رئيس الحي الاعتذار لوالدة المواطنة بطلة فيديو الإساءة وأهداها مصحفًا للتصالح.

وقال العميد عادل الألفي لـ"القاهرة 24"، إن الواقعة وقعت منذ شهر تقريبًا، والمواطنة تعاملت مع موظف من ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة عفوية، وذلك بسبب منعها من دخول مقر الحي، لحين انتهاء حملة تعقيم وتطهير مكبرة، تحت إشراف وزارة الصحة، بعد تأكد إصابة 8 موظفين بفيروس كورونا، وخضوعهم للعزل الطبي. وأكد أن حملة تعقيم شاملة لمكاتب الحي وجميع الأجهزة والأوراق والمخازن، تم تنظيمها، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما تسبب في تعطيل العمل بمقر الحي وتوقف تقديم الخدمات بالمركز التكنولوجي، على أثره منع موظف الحي يبلغ من العمر 57 عامًا، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة المواطنين من الدخول، وهو ما قابلته المواطنة بالفيديو المتداول بالتعدي والإساءة له بشكل غير لائق.

وتابع: "وصل اعتراضها على منعها من الدخول إلى الاستهزاء بتعثر الموظف في الكلام والسخرية منه، وتحدثت من النافذة لإيضاح الأمر، ولكنها تجاوزت في حقه وحق العاملين، وهو ما أخرجني عن شعوري، بسبب الإساءة لموظف من ذوي الإعاقة". وأضاف العميد عادل الالفي، أن المواطنة أنهت طلبها من مقر الحي، اليوم التالي للواقعة، ولم يتم تعطيل استكمال إجراءات طلبها، مشيرًا إلى أن من نشر الفيديو له أهداف شاذة.

كان قد استدعى اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، رئيس حي ثالث والمواطنة، إثر انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشاجرهما معا، ومن المنتظر أن يصدر الديوان العام لمحافظة الإسماعيلية، بيانًا يوضح فيه ملابسات الواقعة، وقرارات المحافظ بشأنها.  

تعدت على موظف من ذوي الإعاقة.. حقيقة فيديو إساءة رئيس حي ثالث بالإسماعيلية لمواطنة: "هديكي بالجزمة"

تابع مواقعنا