الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي 4 حالات.. مستشفى قها للعزل بالقليوبية يستقبل 3 إصابات جديدة بكورونا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 20/يناير/2021 - 06:13 م

قال مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، إن المستشفى استقبل، اليوم الأربعاء، 3 إصابات بكورونا أثبتت المسحة الطبية التي أجريت لهم، إصابتهم بالمرض.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن المستشفى سجل اليوم تعافي وخروج 4 حالات مصابة بكورونا، بعد أن أثبتت المسحتان المتتاليتان لهما على مدار خمس أيام، تعافيهم من الفيروس، منوهاً إلي إن تلك الحالات ستمكث في المنزل لمدة 14 يومًا، كعزل منزلي حتى تمام الشفاء. 

وأشار المصدر إلى أن المستشفى يستقبل الحالات الحرجة ذات الأعراض الشديدة، حيث يصل عدد المحجوزين فيه حاليا إلى 56 حالة، وأن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكامل طاقاته لخدمة المرضي ورعايتهم حتي تمام الشفاء. 

وكانت مديرية الصحة بالقليوبية، قد خصصت مستشفيات للكشف على مصابي كورونا وعزلهم، وهي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي، وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما خصصت مستشفيات "لا تتبع مديرية الصحة" للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم، وهي "التأمين الصحي ببنها، النيل بشبرا الخيمة، قليوب التخصصي، الأطفال التخصصي ببنها، بنها التعليمي.

منذ نوفمبر 2020.. تعافي وخروج 64 حالة مصابة بكورونا من مستشفى قفط التعليمي

مصدر: عودة الدراسة بالجامعات مرتبط بتداعيات كورونا.. واستعدادات للامتحانات الإلكترونية

وفاة أستاذة الأمراض المتوطنة بجامعة الزقازيق بعد إصابتها بفيروس كورونا

تابع مواقعنا