الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول طلب إحاطة له.. "نائب الغلابة" بالبحيرة يستدعي وزيرة الصحة (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 20/يناير/2021 - 07:00 م

تقدم النائب أحمد حلمي الشيشيني، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، والملقب بـ "نائب الغلابة" بأول طلب إحاطة له في مجلس النواب، للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وذلك بشأن تأخر الافتتاح الرسمي لمستشفى كوم حمادة الجديد، الذي تم الإحلال والتجديد له من قبل الحكومة وتكلفت الكثير من الأموال، وحتى الآن لم يتم افتتاحه بشكل رسمي.

طلب إحاطة يطالب بتشكيل لجنة تقصي حقائق برلمانية بشأن "تصفية الحديد والصلب"

وقال عضو مجلس النواب، في بيانه : "ذهبنا إلى السيد وكيل الوزارة بدمنهور الدكتور محمود طلحه، وأبلغنا باحتياجات طبية، وسيتم افتتاحه لاستقبال حالات كورونا، وفجأة ثاني يوم زيارة من السيد محافظ البحيرة لافتتاح بعض المنشآت ومن ضمنها المستشفى".

بعد تشغيله لعزل كورونا.. محافظ البحيرة يتفقد مستشفى كوم حمادة بتكلفة إجمالية 838 مليون جنيه (صور)

وتابع نائب الغلابة: "بأنه تم الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، وصور رسمية من داخل المستشفى للممرضات والدكاترة، واستقبال حالات كورونا، وبعد ذلك ذهبت حالة مريضة بكورونا من قرية النجيلة وتم منعها من دخول المستشفي بتعليمات من مدير المستشفى، وبالفعل ذهبت الحالة إلى مستشفى إيتاي البارود وبعد منعها بالقوة، وعند وصولها المستشفى تم وفاتها".

بسبب نقص أسرّة العناية المركزة.. برلماني يتقدم بطلب إحاطة لإعادة فتح المجمع الطبي بالإسماعيلية

وأشار الشيشيني إلي أنه بعد ثلاثة أيام قام المستشفى باستقبال ثلاث حالات من مركز أبو حمص، بتوجيه من وكيل الوزارة الدكتور محمود طلحة، وطالب النائب بافتتاح المستشفى بشكل رسمي نظرا لتدهور الحالة الصحية وانتشار فيروس كورونا، كما طالب بالتحقيق مع مدير مستشفى كوم حمادة ووكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

وكان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قام في 2 يناير الجاري بتفقد مستشفى كوم حمادة الجديد، والمقام على مساحة إجمالية 8900 متر2 منهم 3100 متر 2 مساحة المباني بالمستشفى وبتكلفة إجمالية 838 مليون جنيه.

أول طلب إحاطة ضد وزير قطاع الأعمال بشأن قطاع الغزل والنسيج وخططه المستقبلية

ويتكون المستشفى من دور أرضى و5 أدوار علوية بطاقة 262 سريرا وتضم: عدد آسرة العناية 20، عدد الحضانات 31، عدد ماكينات الغسيل الكلوي 39، القسم الداخلي 114، العمليات 6، العيادات 16عيادة، 4 أسنان، الأفاقة 15، الطوارئ 16.

"سيدة الأنابيب".. قصة كفاح امرأة 30 عامًا تبيع أسطوانات الغاز بالإسكندرية (صور)

تابع مواقعنا