السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حدث ليلًا.. محافظ الشرقية يُصادر 20 "توك توك" و"كارو" لـ"نابشي القمامة" بشوارع الزقازيق (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 24/يناير/2021 - 09:49 ص

قاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حملة ليلية على الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق؛ لضبط مركبات الـ"توك توك" المخالفة، فضلًا عن مواجهة نابشي صناديق القمامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي بيانٍ له، قبل قليل، قال "غراب" إن الحملات استهدفت شوارع طلبة عويضة والغشام وأحمد إسماعيل، وأسفرت عن ضبط 16 "توك توك" بدون تراخيص ومخالفة لخط السير الممنوح لها، فيما جرى التحفظ على عربتي "كارو" ودراجتين "تروسيكل" تبين استخدام أصحابها لها للنبش في صناديق القمامة وبعثرتها في الطريق العام، وجرى التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محافظ الشرقية، إلى تعليماته الصادرة لرجال المرور بتكثيف التواجد المروري بشوارع مدينة الزقازيق وعدم التهاون مع المخالفين من سائقي التوك توك، مع مصادرة أية مركبة مخالفة وتوقيع غرامة مالية على السائق حال سيره عكس الاتجاه أو ثبوت ‏عدم التراخيص ومخالفة قانون المرور.

 

وفي رسالة مقتضبة، ناشد محافظ الشرقية المواطنين بعدم استخدام التوك توك كوسيلة انتقال داخل المدينة لما يسببه من اعتراض لحركة المارة وتعطيل حركة المرور، مؤكدًا على ضرورة التزام سائقي التوك توك بخطوط السير الممنوحة لهم وعدم الدخول للشوارع الرئيسية بالمدن تفاديًا للوقوع تحت طائلة القانون.

كيدهن عظيم.. مديرية أمن الشرقية تشكف حقيقة إلقاء عامل لزوجته من "البلكونة" (خاص)

تابع مواقعنا