الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيوم: تجهيز 134 سريرًا لاستقبال حالات كورونا بمستشفى الصدر والمحافظ يتفقد التطوير (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 06:50 م

تفقد الدكتور أحمد الأنصارين محافظ الفيوم، الأعمال الجارية بمشروع تطوير ورفع كفاءة مستشفى صدر الفيوم، ضمن خطة الدولة التي تنفذها وزارة الصحة لتحسين كفاءة مستشفيات الصدر والحميات على مستوى الجمهورية، عقب حضوره فعاليات تلقي لقاح "كورونا" للأطقم الطبية بمستشفي التأمين الصحي المخصص للعزل.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ تفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة المستشفى التي تتضمن تطوير الدور الأول والثاني لتجهيز 134 سريرا لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، منها 24 سريرا عناية مركزة، لافتا إلى العمل لاستكمال تطوير الدور الأرضي ومعمل التحاليل الطبية المركزي بالمستشفى.

وشدد محافظ الفيوم على تنفيذ الأعمال المقررة حسب المعايير والاشتراطات التي أقرتها وزارة الصحة ضمن خطة التطوير الموضوعة مسبقا، خاصة أن المشروع يمثل أهمية قصوى للمنظومة الصحية بالمحافظة في ظل خطة مجابهة تداعيات فيروس كورونا، لا سيما أن المستشفى سيمثل ركيزة رئيسية في هذا الشأن.

ووجه المحافظ بسرعة تجهيز مستشفى الصدر لتعمل بكامل طاقته بعد تطويره ورفع كفاءته، لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، لتعمل جنبا إلى جنب مع مستشفى حميات الفيوم، لتخفيف العبء عن مستشفى التأمين الصحي.

 

"الصحة" تطلب شراء أكسجين مسال لسد عجز المستشفيات.. ومصر تبحث الاستيراد من السعودية (خاص)

منها مستشفى 57357..  برلماني يتقدم بمشروع قانون لإعفاء المستشفيات الأهلية من 75% لفواتير الكهرباء والمياه والغاز 

الحكومة تحسم الجدل بشأن وجود عجز بأدوية بروتوكولات علاج كورونا بالمستشفيات الحكومية في المحافظات

تابع مواقعنا