الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. وفد من "تحيا مصر" يزور أسرة "ماسورة الصرف" بالإسكندرية لمساعدتهم

القاهرة 24
محافظات
الخميس 28/يناير/2021 - 06:51 م

زار وفد من صندوق "تحيا مصر"، اليوم الخميس، أسرة بسام، صاحب واقعة المكوث داخل ماسورة صرف صحي، بمنطقة الفلكي بالإسكندرية، وذلك لتقديم المساعدة له والتأكيد على  الوقوف إلى جواره وتلبية طلباته.

حكاية 22 يومًا قضاها باسم وأسرته داخل ماسورة صرف في الإسكندرية (فيديو)

وقال بسام السيد عطية، رب الأسرة، وصاحب صورة وُجد فيها إلى جوار زوجته و3 أطفال داخل الماسورة، أن وفدًا من صندوق تحيا مصر حرص على زيارته ووعده بالتدخل وتنفيذ طلباتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف عطية: "تلقيت وعد بنقلي إلى شقة جديدة داخل بشائر الخير بها كافة الإمكانات والوسائل المتاحة التي تساعدني على الإقامة بها برفقة زوجتي وأطفالي الثلاثة".

استجابة لـ" القاهرة 24".. "تضامن الإسكندرية" توجه بتوفير احتياجات أسرة تعيش داخل ماسورة صرف صحي

وطالب بسام المسؤولين بالوقوف إلى جواره ومساعدته والحصول على فرصة عمل ومساعدته على تربيه الأطفال، كاشفًا أن لديه طفلة بلغت 8 سنوات ولم تلتحق بالمدرسة وأنها تحتاج إلى إجراء عملية فتاء وشقيقتها الصغرى تحتاج إلى عملية  تصحيح إبصار والأخير عمره 4 شهور ولم يتلق أي تطعيمات ولم يتم قيده أو استخراج شهادة ميلاد له.

وقال بهاء الناجي، مؤسس جروب الفلكي الخدمي، أن وفدًا من صندوق تحيا مصر قام بزيارة بسام اليوم الخميس وأعلنوا نقله إلى شقة جديدة بدلًا من الشقة المؤقتة التي يقيمون فيها.

كان "القاهرة 24" التقى أسرة بسام للتعرف على حقيقة قضاء 22 يومًا داخل ماسورة صرف صحي، بعد أن قام مالك الشقة بطرده لعدم قدرته على سداد الإيجار.

حضرت من طنطا لخلاف مع زوجها.. أم و3 أطفال يفترشون الرصيف بالإسكندرية و"التضامن" تتدخل

تابع مواقعنا