الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج "سيدة المحلة": أرسلت لي بلطجية من قبل.. وأتمنى توقيع أقسى عقوبة عليها (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 29/يناير/2021 - 04:03 م

قررت جهات التحقيق بالمحلة في محافظة الغربية، في وقت سابق، استدعاء "س. ا" الزوجة المتهمة في البلاغ المقدم من زوجها بارتكاب جريمة الزنا لاكتشافه ذلك في مقاطع فيديو وصور إباحية تظهر فيها بممارسة الرذيلة مع عدد من الأشخاص ، لسماع أقوالها فيما منسوب اليها من اتهامات وأدلة مقدمة في الواقعة.

كما طلبت النيابة العامة من المباحث سرعة إجراء التحريات حول الواقعة وملابساتها وموافاتها بما ستسفر عنه التحريات.

جهات التحقيق تستدعي "مندوبة أدوية " المحلة المتهمة بـ"الزنا"  

وقال زوج السيدة في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنه كان يعامل زوجته بكل ود ولكن دائماً ما تفتعل "الخناقات" من وقت لآخر، مضيفًا: "معيشها عيشة كريمة ولكن هي دائما تفتعل المشاكل حتى تترك عيش الزوجية و تذهب إلى بيت أهلها".

واستطرد الزوج: "عثرت على الفيدوهات بالصدفة وكنت أظن أنها سحر واكتشفت المفاجأة المدوية بعد ذلك.. وأنا وزوجتي منفصلين منذ 3 سنوات ولكن لسنا مطلقين وسبق وحررت عدة محاضر ضدها لأنها كانت ترسل لي بلطجية ولكن تنازلت عن كل المحاضر لكي أتجنب الفضيحة".

تفاصيل اتهام مندوبة تسويق أدوية في المحلة بـ"الزنا".. زوجها ادعى ظهورها في 40 مقطع فيديو إباحي 

وتابع: "عند علمي بحمل زوجتي شكيت بأن الطفل ليس ابني لأنها في هذه الفترة كانت تركت عيش الزوجية ولكن تقبلت الأمر وأثناء الولادة حدث أمر أثار شكي عندما أصر أهلها على سرعة تسجيل الطفل برغم أن الولادة كانت في المنصورة ومحل إقامتنا في المحلة".

ادعى ظهورها في 40 فيديو إباحيًّا.. النيابة تباشر التحقيق في اتهام شخص لزوجته بالزنا بالمحلة 

واستكمل الزوج: "أريد أن أعمل تحليل DNA  للطفل حتى أثبت نسبه من عدمه وأتمنى أن يكون ابني حتى لا أعيش في متاهة نكر النسب..  وسوف أرفع قضية بحضانته حتى لا يتربي في هذه البيئة الفاسدة ، ولو مش ابني أتمنى أقسى عقوبة لها وأثق في قضاء مصر العادل".

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثاني المحلة، العميد محمد فتحي، يحمل رقم 467 لسنة 2021، يفيد بتقديم بلاغ من زوج يتهم فيه زوجته "س. أ."، 32 سنة، بممارسة الزنا، ويطلب إجراء تحليل DNA لإثبات نسب طفله له من عدمه، بعد أن كشفت الصدفة عدد من مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته تمارس الرذيلة مع آخرين.

ادعى ظهورها في 40 فيديو إباحيًّا.. النيابة تباشر التحقيق في اتهام شخص لزوجته بالزنا بالمحلة 

تفاصيل اتهام مندوبة تسويق أدوية في المحلة بـ"الزنا".. زوجها ادعى ظهورها في 40 مقطع فيديو إباحي 

 

تابع مواقعنا