الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط لحوم فاسدة وتحرير 11 محضر مخالفة في حملة رقابية بشرق الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 30/يناير/2021 - 05:44 م

شن حي المنتزة ثان، اليوم السبت، حملة إزالة مكبرة للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وأسفرت عن التحفظ على ٤٥ كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى.

وقال بيان صحفي صادر عن الحي، إن الحملة توجهت الحملة إلى شارع ملك حفنى السياحى وتم المرور على المحال التجارية، والكافتيريات، ومحلات الجزارة، وتم التحفظ على ٤٥ كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى. 

وأسفرت الحملة عن إغلاق بعض المحال التجارية لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، وتم تحرير عدد ١١ محضرا متنوعا، وعدد ٢٤ إنذارا، وتم التحفظ على عربة بائع متجول، وسلم خشبى، وإزالة كافة التند والإعلانات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، بالإضافة إلى رفع الإشغالات التى تعوق حرم الطريق العام.

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال التجارية، ومحلات الجزارة، والكافيهات بضرورى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام  بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف.

شارك فى الحملة ممثلين من ( الطب البيطرى، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعى، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحي).

إحدى محاربات السرطان بالقليوبية: انتصرت على عذاب الألم بالاستغفار والصبر (صور وفيديو)

تابع مواقعنا