رئيس التحرير
محمود المملوك

غضب بين أهالي قرية بالمنوفية خلال عمليات ترميم لمدرسة متهالكة ومطالبات بزيارة المحافظ (صور) 

القاهرة 24

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية جروان التابعة لمركز الباجور في المنوفية، عقب البدء في عملية ترميم لمدرسة الشهيد مصطفى حسان الابتدائية، والتي ظهر بعد إزالة الدهانات مدى تهالك الحوائط وظهور حديد التسليح في الأسقف، ما ينذر بكارثة.

وأشار هاني سمير، أحد أولياء الأمور، لموقع القاهرة 24، إلى أن عمليات التجديد ماهي الا مسكن فقط، لحالة مدرسة قديمة، وكان من الأولى بنائها من جديد وتوفير على الدولة مصاريف تجديدات أبواب ومحاره ودهانات بالآلاف، وأنه يطالب محافظ المنوفية بزيارة المدرسة للوقوف على الكارثة المتواجدة.

وأكد وائل جمال من أهالي القرية، أن المدرسة قديمة جدًا ومتهالكة، ولا تحتوي غير على سلم واحد فقط متهالك، ولايوجد سلم للطوارئ وهذا مخالف لإشتراطات السلامه، في وجود ما لا يقل عن 900 طالب في من صغار السن في المدرسة، مطالبًا المسئولين وعلى رأسهم المحافظ بوقف هذه الترميمات التي لا تفيد بشئ وإزالة المدرسة، وبناء أخرى.

ومن جانبهم أظهر عدد من العاملين في المدرسة غضبهم، رافضين ذكر أسمائهم، بسبب التكاليف التي يتم صرفها على المدرسة، من دهانات وتركيب أبواب خشبية وأناره وبناء حمامات جديدة للمدرسة، في ظل تهالك الاسقف والحوائط، بالمدرسة، متسائلين: "أين الفائدة من صرف هذه المبالغ وأساس المبنى متهالك؟!".

سخرية وغضب.. صورة الـ"2600 شيشة" تعود بأذهان السكندريين إلى مشهد زحام رأس السنة بـ"ستانلي"

"التوك توك" يثير غضب أهالي الإسكندرية بعد ظهوره على الكورنيش

حشرة مقلية وبطاطس عفنة.. مستهلكون يشكون من إهمال "شيبسي تايجر"