الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصاعد أزمة "مهندسي الإسكندرية" مع حي شرق بسبب نادي الشاطئ

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 05:24 م

تلوح بوادر أزمة بين نقابة المهندسين بالإسكندرية من جهة، وحي شرق من جهة أخرى، بعد تنفيذ حملة أمس لإجهاض بنايات في المهد داخل نادي الشاطئ، إذ كشف مسؤولو النقابة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقها.

وذكر بيان صادر عن نقابة المهندسين، بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أنها سعت لتطوير النادي بما يليق بقيمة المهندسين المصريين ليمثل مظهرًا جماليًّا يتواكب مع قدرها الحضاري.

وأكد البيان، أنها قامت بإجراءات التطوير دون تجاوز في اعتراض الرؤية لكورنيش الإسكندرية - مثل الكثير غيرهم –، وأنها استخدمت في ذلك إقامة مظلات خشبية خفيفة قابلة للحل والتركيب في أي وقت.

وشدد بيان النقابة على أنها مؤسسة وطنية تحترم القانون، وأنها اتخذت كافة الإجراءات الرسمية والقانونية تجاه هذا الفعل حماية لحقوقها وحقوق مهندسيها.

كان حي شرق أجهض أمس بنايات فى المهد داخل نادى المهندسين، بمنطقة سابا باشا، وتنفيذ الإزالة الفورية لمخالفات إنشائية أُقيمت داخل نادي المهندس دون ترخيص وذلك بالتنسيق مع وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة برئاسة اللواء عبدالله سحلول.

يشار إلى أن المنشآت عبارة قطعتين الأولى؛ عبارة عن مباني بالطوب الأحمر على مساحة تبلغ 288 م على يسار مدخل جراج النادي، أما الآخرى فهي عبارة عن برجولة خشبية على مساحة تبلغ 852 متر على لسان البحر.

إجهاض بنايات في مهدها داخل نادي المهندسين بالإسكندرية (صور وفيديو)

تحصيل 28 ألف جنيه وغلق 7 مقاهٍ ومحال ببشائر الخير بالإسكندرية (صور)

نوة جديدة تضرب الإسكندرية لمدة 3 أيام 

تابع مواقعنا