الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البالوعات المكشوفة تُهدد حياة المواطنين بدمياط الجديدة.. والأهالي: أطفالنا عرضة للموت (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 04:04 م

اشتكى سكان المجاورة 28 بالحي الخامس بمدينة دمياط الجديدة، من وجود بالوعات مكشوفة، تمثل خطرا على المواطنين وبخاصة الأطفال وكبار السن نظرًا لوجودها أمام مدرسة طيبة للغات.

وأكد الأهالي، لـ"القاهرة 24"، أن تلك البالوعات تمثل تهديدًا وخطرًا كبيرًا على حياة الأطفال، مؤكدين أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى لمسئولي جهاز مدينة دمياط الجديدة ولم يتحرك أحد.

 

قال أسامة أبو جبل أحد سكان المنطقة إن البالوعات المكشوفة تشكل خطرًا كبيرًا على حياة المواطنين خاصة الأطفال، ما يعرض حياتهم للخطر الشديد، موضحًا أن البلاعات المكشوفة تهدد الأطفال بالمدينة، في ظل تجاهل المسئولين بجهاز المدينة للمشكلة، والعمل على تغطية هذه البلاعات التي تعرض أطفالنا للخطر سوى بوضع إطار للسيارات على البلاعة المكشوفة فقط. 

وأضافت إيمان قاسم "تقدمنا بالعديد من البلاغات سواء لجهاز المدينة، دون التحرك لوضع حل للأزمة التي تمثل كابوسا للمواطنين كل يوم"، مشيرة إلى أنها تم إنقاذ أكثر من مرة طفل من الموت المحقق في البلاعات المكشوفة، حيث كان رد مسؤولي المدينة أن اللصوص هم السبب في سرقة أغطية البلاعات.  

من جانبه وجه المهندس محمد رجب، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة رئيس الحي الخامس بإنهاء المشكلة، والمرور على كافة شوارع الحى للتأكد من عدم وجود بالوعات مكشوفة، مشيرًا إلى أن النباشين وجامعي الخردة هم من يقومون بسرقة بالوعات الصرف الصحي.

دمياط.. أهالي الصيادين المحتجزين بإريتريا يناشدون الرئيس بالتدخل للإفراج عنهم (صور وفيديو)

تابع مواقعنا